الإثنين 24 جمادى الأولى / 20 يناير 2020
08:53 ص بتوقيت الدوحة

«قطر للتطوير المهني» يوعي بدور الخدمة الوطنية في بناء الشباب القطري

الدوحة - العرب

الجمعة، 06 ديسمبر 2019
«قطر للتطوير المهني» يوعي بدور الخدمة الوطنية في بناء الشباب القطري
«قطر للتطوير المهني» يوعي بدور الخدمة الوطنية في بناء الشباب القطري
أطلق مركز قطر للتطوير المهني، عضو مؤسسة قطر، العدد التاسع من مجلة «دليلك المهني»، التي تضم مجموعة متكاملة من الموضوعات والمقابلات والنصائح المفيدة من المتخصصين في مجالي الإرشاد والتطوير المهني في الدولة.
ويركز العدد الجديد على موضوعات عديدة من بينها بيئة الدراسة والعمل في مجال الطب، عبر تسليط الضوء على النجاح الكبير الذي حققته المرأة القطرية في القطاع الصحي.
كما يلقي الضوء على مجموعة من المبادرات المهمة التي أطلقتها نماذج ملهمة من المجتمع القطري، قررت أن تحمل على عاتقها العمل على تنمية قدرات ومهارات الشباب.
كما يتطرق العدد الجديد إلى دور الخدمة الوطنية في بناء الشباب القطري وإعدادهم لمواجهة تحديات المستقبل.
وتتصدر غلاف العدد الجديد صورة البطلة الأولمبية ابتهاج محمد، التي حققت في صيف عام 2016 إنجازاً تاريخياً غير مسبوق، عندما باتت أول رياضية أميركية ترتدي الحجاب في أثناء مشاركتها في الأولمبياد، وذلك بخوضها منافسات المبارزة في أولمبياد ريو دي جانيرو، قبل أن تحرز بعدها بأيامٍ قليلة الميدالية البرونزية في مسابقة الفرق، فئة السيف العربي، لتصبح بذلك أول رياضية أميركية مسلمة تحصل على ميدالية أولمبية.
وفي افتتاحية العدد الجديد، قال السيد عبدالله أحمد المنصوري، المدير التنفيذي لمركز قطر للتطوير المهني: «جوهر رسالتنا في مركز قطر للتطوير المهني هو حماية الأمان المهني، الذي يتمثل مضمونه في تأمين كوادر مؤهلة في جميع القطاعات والتخصصات كافة، تكون قادرة على القيام بدورها وأداء المهام المنوطة بها على أكمل وجه، في جميع الظروف والأوقات، معتمدة بذلك على تأهيل مهني على أعلى المستويات وفي مختلف المجالات، وبمساعدة اختصاصيين ومرشدين وبرامج مساعدة تدعم المجالات التي يعملون فيها».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.