الأربعاء 15 ذو الحجة / 05 أغسطس 2020
05:19 م بتوقيت الدوحة

«أُريدُ» داعما وطنيا لكأس العالم للأندية 2019

الدوحة - قنا

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019
"أوريدو" داعماً وطنياً لكأس العالم للأندية 2019
"أوريدو" داعماً وطنياً لكأس العالم للأندية 2019
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للأندية قطر 2019 أن شركة الاتصالات القطرية الرائدة "أريدُ" أصبحت داعما وطنيا للبطولة التي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 11 وحتى 21 ديسمبر الجاري.
وقال السيد جان فرانسوا باثي مدير خدمات التسويق في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" "تتمتع شركة أريدُ بروابط متينة مع كرة القدم والرياضة بشكل عام، حيث دعمت عددا من الأحداث الرياضية المحلية الأخيرة ويسرنا أن تنقل خبرتها وحماسها إلى كأس العالم للأندية، فالشركات مثل أريدُ ضرورية لنجاح البطولة".
ومن جانبه قال وليد السيد، الرئيس التنفيذي في "أريدُ" قطر "نعتز بالعمل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم لجلب هذا الحدث الرياضي المذهل إلى الدوحة ما يعزز مكانة قطر البارزة مرة أخرى على الساحة الرياضية العالمية. حيث يعد الترويج للرياضة ونمط الحياة الصحي الذي يتسم بالنشاط أولوية رئيسية بالنسبة لنا كجزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة -كما هو الحال مع دعم مجتمعنا المحلي -كما يعد تعاون أريدُ مع الفيفا من أجل هذا الحدث المرموق أمرا يدعونا للفخر كشركة. ونحن نتطلع إلى رؤية مباريات كرة قدم حماسية بحضور بعض أفضل اللاعبين في العالم، ونتمنى التوفيق لجميع الفرق".
وتسترشد أريدُ التي تركز على المجتمع، برؤيتها المتمثلة في إثراء حياة العملاء الرقمية وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاستفادة من الاتصالات لمساعدة الأفراد على تحقيق إمكاناتهم الكاملة. وباعتبارها داعما وطنيا، ستقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الخطوط الثابتة مع التكنولوجيا ذات المستوى العالمي في الملاعب لتعزيز تجربة المتفرجين والجماهير وضمان بقاء الجميع على اتصال، حتى يتمكن جمهور المباريات من الاستمتاع بالإنترنت السريع والموثوق به والمكالمات الصوتية عالية الجودة.
جدير بالذكر أن كأس العالم للأندية 2019 سيضم سبعة من أفضل الفرق في العالم التي ستتنافس من أجل الفوز باللقب الأهم في كرة القدم العالمية على صعيد الأندية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.