الأربعاء 03 جمادى الثانية / 29 يناير 2020
01:29 ص بتوقيت الدوحة

ليفربول يفقد جهود فابينيو حتى نهاية العام

دب ا

السبت، 30 نوفمبر 2019
ليفربول يفقد جهود فابينيو حتى نهاية العام
ليفربول يفقد جهود فابينيو حتى نهاية العام
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أمس الجمعة، غياب لاعب خط الوسط فابينيو عن الفريق حتى نهاية العام الحالي بسبب إصابة في الكاحل، وتعرض اللاعب البرازيلي لإصابة في أربطة الكاحل خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق مع نابولي في دوري أبطال أوروبا، وذكر ليفربول في بيان: «كشف تقييم إضافي للإصابة أن فابينيو سيغيب عن الملاعب حتى العام الجديد».
يذكر أن فابينيو لن يشارك مع ليفربول في مباراته المقبلة أمام برايتون اليوم، في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإيقاف، وأكد يورجن كلوب مدرب ليفربول للصحافيين: «أنها أنباء سيئة، لا يوجد شيء جيد لقوله حول هذا، بالنسبة للجدول الزمني نحن لسنا واثقين بنسبة 100 %، ولكن يبدو أنه من المؤكد أنه لن يشارك في مواجهات أعياد الميلاد».
وأضاف: «يجب أن نستبدله ويمكننا ذلك، الآن من المهم أن يقوم بالأشياء الصحيحة، وأن يعود في أسرع وقت ممكن»، وتابع: «حتى ذلك الوقت، يجب أن نجد الحلول، لسنا الفريق الوحيد الذي لديه إصابات بين لاعبيه، وهذا ما يجب التعامل معه، وهذا ما سنفعله».
ولدى ليفربول جدول مزدحم، حيث يخوض 9 مباريات في شهر ديسمبر، بما في ذلك مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية بقطر، ومباراته أمام ليستر سيتي، صاحب المركز الثاني، في الـ «بوكسينج داي».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.