الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
04:25 م بتوقيت الدوحة

ستقام في الدوحة من 5 حتى 19 ديسمبر 2019..

«القطرية» والمجلس الوطني للسياحة يطلقان مهرجان قطر لايف

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
أكبر الباكر
أكبر الباكر
أطلقت الخطوط الجوية القطرية والمجلس الوطني للسياحة اليوم عدداً من الحفلات والمهرجانات الموسيقية بعنوان "قطر لايف" والتي ستقام في الدوحة من 5 حتى 19 ديسمبر 2019.

وستقام هذه الحفلات بالتزامن مع استضافة دولة قطر لكأس الخليج العربي 24 (26 نوفمبر حتى 8 ديسمبر)، وبطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019 (11 حتى 21 ديسمبر)، وذلك بهدف تمكين مشجعي كرة القدم والزوّار والمقيمين من الاستمتاع بأفضل العروض الترفيهية.  

وسوف يستضيف مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات حفلات غنائية من 13 حتى 19 ديسمبر لعدد من الفنانين العالميين، بما في ذلك النجمة العالمية كاتي بيري، والفرقة الأمريكية الشهيرة مارون 5، والفنان الكولومبي مالوما، والفنان الجزائري الشاب خالد، وغيرهم. 

وسيؤدي عدد من الفنانين العرب حفلات غنائية من 5 حتى 7 ديسمبر في كتارا ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بما في ذلك رحمة رياض وفهد الكبيسي ويارا وإبراهيم دشتي وعمر العبداللات.

ولمحبي الموسيقى الإلكترونية، سوف تستضيف الخطوط الجوية القطرية والمجلس الوطني للسياحة مهرجان داي دريم الذي سيقام في قطر لأول مرة في 12 و20 ديسمبر في فندق ريتز كارلتون، الدوحة. ويقام هذا المهرجان بشكل سنوي في أماكن مختلفة حول العالم، ويشهد مشاركة عدد من أشهر الدي جي في مجال الموسيقى الإلكترونية والرقص. وسيشارك ديميتري فيغاس ولايك مايك، وروبين شولز، وسام فيلدت، ومات سوشون، ووانيكلموت في حفلة مميزة في 12 ديسمبر، فيما سيشارك كلاً من أفروجاك، ولوست فريكوينسيز، ومارك نايت، وستيف دا كامبو، ومات سوشون في حفلة مميزة أخرى في 20 ديسمبر. يمكن شراء التذاكر لكافة الحفلات عبر qatarlive.qa اعتباراً من الساعة الرابعة من مساء يوم 20 نوفمبر.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية والأمين العام للمجلس الوطني للسياحة: "يسعدني الإعلان عن إقامة سلسة حفلات موسيقية بعنوان قطر لايف في الدوحة التي من المتوقع لها أن تكون من الأفضل في المنطقة، وأتطلع قدماً إلى الترحيب بالعديد من أشهر المواهب في مجال الفن والموسيقى على مدار الأسابيع القادمة. ومع تزامن موعد إقامة هذه الحفلات مع بطولتي كأس الخليج العربي وكأس العالم للأندية، لا شك بأن الزوار والمقيمين على حد سواء سيمضون أجمل الأوقات في الدوحة خلال هذه الفترة. كما يسرّني الإعلان عن إطلاق أسعار خاصة وباقات استثنائية لزيارة الدوحة خلال هذه الفترة".

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية عن عروض خاصة على أسعار تذاكر الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال للمسافرين الذين يزورون الدوحة من مختلف أنحاء العالم. كما أعلنت القطرية للعطلات إتاحة باقات خاصة للمسافرين من الكويت وعمان، تشتمل على تذاكر السفر والحجوزات الفندقية والتنقل من وإلى المطار. وللمسافرين من مختلف أنحاء العالم، أطلقت اكتشف قطر باقات توقف تشمل الحجوزات الفندقية والتنقل من وإلى المطار. لمزيد من المعلومات حول العروض الخاصة للخطوط الجوية القطرية، يرجى زيارة qatarairways.com/QatarLive اعتباراً من الساعة الرابعة من مساء يوم 20 نوفمبر.

وبالإضافة إلى ما سبق، تعاونت مجموعة الخطوط الجوية القطرية مع كتارا للضيافة - التي تشتهر بامتلاكها وتشغيلها وتطويرها للعديد من الفنادق حول العالم – لإطلاق هذه العروض كشريك الناقلة القطرية من القطاع الفندقي، حيث ستمكنان الزوّار من الاستمتاع بإقامة لا تنسى في عدد من الفنادق الاستثنائية في دولة قطر، بما في ذلك: ريتز كارلتون، الدوحة؛ وفندق الشيراتون؛ وفندق ومنتجع فريج شرق؛ ومنتجع المسيلة؛ ومنتجع سميسمة؛ ومنتجع شاطئ سيلين؛ وذا آفنيو؛ وفندق موفنبيك الدوحة. 

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.