الإثنين 11 ربيع الثاني / 09 ديسمبر 2019
09:03 م بتوقيت الدوحة

أمير الكويت يعفي وزيري الدفاع والداخلية من مهام منصبيهما

الكويت- قنا

الإثنين، 18 نوفمبر 2019
سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
أصدر سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، أمرا أميريا اليوم ، أعفى بموجبه كلا من وزيري الدفاع والداخلية في البلاد من مهام منصبيهما.
وذكرت وكالة الأنباء الكويتية ، أن الأمر الأميري ، قضى بإعفاء كل من: ناصر صباح الأحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، والفريق م. خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، من تصريف العاجل من شؤون منصب كل منهما.
كما عهد الأمر الأميري، إلى كل من: صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، بتصريف العاجل من شؤون وزارة الدفاع، بالإضافة إلى عمله، وأنس خالد ناصر الصالح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، بتصريف العاجل من شؤون وزارة الداخلية بالإضافة إلى عمله، وذلك إلى حين تشكيل الوزارة الجديدة.
وجاء في حيثيات الأمر الأميري الكويتي، أن على رئيس مجلس الوزراء تنفيذ هذا الأمر وإبلاغه إلى مجلس الأمة ويعمل به من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.
وكان سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، قبل يوم الخميس الماضي ، استقالة الحكومة الكويتية، وأمر باستمرار الوزارة في تصريف العاجل من الأمور إلى حين تشكيل الوزارة الجديدة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.