السبت 09 ربيع الثاني / 07 ديسمبر 2019
02:19 م بتوقيت الدوحة

تحديد مسار الريان والسيلية في الأدوار التمهيدية لـ «الآسيوية»

الدوحة - العرب

الإثنين، 18 نوفمبر 2019
تحديد مسار الريان والسيلية 
في الأدوار التمهيدية لـ «الآسيوية»
تحديد مسار الريان والسيلية في الأدوار التمهيدية لـ «الآسيوية»
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس، جدول الأدوار التمهيدية للنسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا 2020، التي ستعرف مشاركة الريان والسيلية بعد حصول قطر على مقعدين مباشرين وآخرين تمهيديين (2+2)، على أن يحصل كلّ من السد (بطل دوري نجوم QNB) والدحيل (بطل كأس الأمير 2019) على المقعدين المباشرين في دور المجموعات، في حين يخوض الريان والسيلية الملحق الأخير المؤهل إلى دور المجموعات على أرضهما في الدوحة؛ بسبب تقدّم ترتيب الاتحاد القطري -حسب التصنيف الآسيوي- على اتحادات الأندية التي من المحتمل أن يواجهها الريان والسيلية في الملحق، وهي أندية تنتمي إلى اتحادات: إيران، والهند، والأردن، والكويت، والبحرين.
وسيبدأ السيلية مشواره بمواجهة المتأهل من لقاء الدور التمهيدي؛ حيث سيلاقي الرفاع البحريني فريق تشناي سيتي الهندي في الدور التمهيدي الأول، على أن يلتقي الفائز منها مع فريق شاهار كودرو في الدور التمهيدي الثاني، والفائز في حصيلة المواجهتين سيلاقي السيلية في الدور التمهيدي الثالث في الدوحة.
أما مسار الريان، فسيبدأ بمواجهة الدور التمهيدي الأول التي تجمع الفيصلي الأردني بالكويت الكويتي، ويتأهل الفائز منهما لملاقاة الاستقلال الإيراني في الدور التمهيدي الثاني، على أن يتاهل الفائز من الدور التمهيدي الثاني لمواجهة الريان في الدوحة في الملحق الأخير - الدور التمهيدي الثالث.
وتنطلق منافسات الأدوار التمهيدية بالمرحلة الأولى (الدور التمهيدي الأول) يوم 24 يناير المقبل، فيما تقام منافسات الدور التمهيدي الثاني يوم 21 يناير. أما الملحق (الدور التمهيد الثالث) فيقام يوم 28 يناير.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.