السبت 09 ربيع الثاني / 07 ديسمبر 2019
03:35 م بتوقيت الدوحة

كأس العالم للأندية بين طلاب «المثنى بن حارثة»

علاء الدين قريعة

الإثنين، 18 نوفمبر 2019
كأس العالم للأندية بين طلاب «المثنى بن حارثة»
كأس العالم للأندية بين طلاب «المثنى بن حارثة»
تواصلت جولة كأس العالم للأندية الترويجية في الدوحة، وحطّت الرحال صباح أمس الأحد في ضيافة مدرسة المثنى بن حارثة النموذجية للبنين في معيذر، وسط إقبال هائل من الطلاب وإدارة المدرسة، بحضور ناصر مبارك الكواري مسؤول الجولة الترويجية في اللجنة المنظمة المحلية، وعالية باوزير عضو اللجنة في زيارته الثانية.
وأقامت إدارة المدرسة احتفالية خاصة بهذه المناسبة، فكانت البداية مع العرضة القطرية وابتهالات أعدّها طلاب المدرسة، انطلقت عند الساعة التاسعة صباحاً في أجواء أنيقة مع تهافت الجميع على الانفراد بفرصة مشاهدة الكأس عن قرب، والتقاط الصور التذكارية معها، إلى جانب الاستمتاع بعروض جميلة في باحة المدرسة.
من جهته، أكد ناصر مبارك الكواري مسؤول الجولة الترويجية والجذب الجماهيري لكأس العالم للأندية، إن الهدف من هذه الجولة هو تعزيز الجذب الجماهيري للبطولة التي تحظى باهتمام جماهيري كبير، وهو ما سيشكل أحد مقومات إنجاح هذا الحدث عند انطلاقه بعد أقل من شهر.
ولفت الكواري إلى أن المحطات المتبقية بجولة الكأس الترويجية ستضم العديد من البرامج المتنوعة في مختلف الجهات داخل قطر، وستمثل فرصة لمشاهدة الكأس التي ستتنافس عليها أبرز الأندية على مستوى العالم.
وستستمر جولة كأس البطولة اليوم الاثنين، حيث ستتوجه نحو مدرسة حمد بن جاسم في الثامنة صباحاً، وعند الساعة العاشرة ستكون حاضرة في مبنى اللجنة الأولمبية، كما ستتوقف الكأس في محطات بارزة في أنحاء قطر خلال الأسابيع المقبلة، تشمل حديقة أسباير، والمدارس الإنجليزية والتونسية، ونادي السد، وفي مجمعي قطر مول ودوحة فستيفال سيتي، والفنادق والسفارات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.