الإثنين 11 ربيع الثاني / 09 ديسمبر 2019
11:50 م بتوقيت الدوحة

انطلاق منافسات مباريات النسخة السابعة من الدوري القطري للهواة غدا

الدوحة - قنا

الإثنين، 11 نوفمبر 2019
من مباريات دوري الهواة- أرشيفية
من مباريات دوري الهواة- أرشيفية
تنطلق مساء غد الثلاثاء مباريات النسخة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم للهواة بمشاركة أحد عشر فريقاً، حيث يلتقي فريقا حالول والمطار في المباراة الافتتاحية على ملعب نادي العربي في السادسة والنصف مساء، وتليها مباراة الدفنة والدوحة في الثامنة والنصف على الملعب نفسه، بينما يستضيف ملعب استاد الدوحة مباراة الهلال ومدينة خليفة في الثامنة مساء.
وتستأنف الجولة الأولى بعد غد الأربعاء بإقامة مباراتين، يلتقي فيها الزبارة مع الرويس على ملعب العربي في الثامنة مساء، ويلعب العوينة مع الثمامة، على ملعب استاد الدوحة في التوقيت نفسه.
وستقام منافسات مباريات الجولة الثانية من البطولة يومي 19و20 نوفمبر الجاري، تليها الجولة الثالثة يومي 26 و27 نوفمبر، على أن يتم تحديد مواعيد وأماكن إقامة مباريات الأسابيع من الرابع وحتى الحادي عشر لاحقاً.
ويشارك في النسخة السابعة من الموسم الرياضي 2019-20 للدوري القطري لكرة القدم للهواة أحد عشر فريقاً، منها ستة فرق تشارك للمرة الأولى وهي (حالول الدفنة الهلال الزبارة الرويس العوينة ) وخمسة فرق شاركت في النسخ السابقة وهي ( الدوحة المطار مدينة خليفة الثمامة العزيزية ).
ويعتبر فريق اللؤلؤة هو حامل لقب النسخة السادسة والأخيرة من البطولة، ويتصدر فريق الوعب السجل الذهبي للبطولة بفوزه بثلاثة ألقاب للنسخ الأولى والثالثة والرابعة، وجاء لقب النسخة الثانية من نصيب فريق أمواج، بينما توج فريق النصر بلقب النسخة الخامسة .
ويهدف الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث من تنظيم دوري الهواة إلى إيجاد دوري يمكِن جميع فئات المجتمع سواء على الصعيد الاجتماعي أو المؤسسي أو الحكومي في دولة قطر من الاندماج والتفاعل من خلال فعاليات منظمة لرياضة كرة القدم .

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.