الإثنين 12 شعبان / 06 أبريل 2020
02:18 ص بتوقيت الدوحة

ابتهاج الأحمداني تستعرض جهود غرفة قطر في جذب الاستثمارات للقطاع الصحي

الدوحة تستضيف المؤتمر الدولي لطب الأسنان الشهر المقبل

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين، 28 أكتوبر 2019
. - ابتهاج الاحمداني
. - ابتهاج الاحمداني
تستضيف الدوحة خلال الفترة من 13 الى 17 نوفمبر المقبل فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لطب الأسنان التجميلي والليزر وزراعة الأسنان iLED 2019 في فندق مرسى ملاذ كيمبينسكي باللؤلؤة قطر، وتقدم غرفة قطر الرعاية لهذا الحدث والذي يقام لأول مرة في دولة قطر وتنظمه الأكاديمية الدولية لعلاج الأسنان بالليزر ALD، والأكاديمية البريطانية لطب زراعة وترميم الأسنان BAIRD.

ويعقد المؤتمر برعاية سعادة الشيخ الدكتور محمد بن حمد آل ثاني، مدير إدارة الصحة العامة، والسيدة إبتهاج الأحمداني عضو مجلس إدارة غرفة قطر ورئيس لجنة الصحة. 

وسوف تشارك السيدة ابتهاج الاحمداني في فعاليات المؤتمر، حيث ستخاطب الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بكلمة تتناول فيها دور غرفة قطر من خلال لجنة الصحة، في تطوير القطاع الصحي وتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في القطاعات الطبية والصحية في الدولة.  

ويعد المؤتمر منصة دولية متخصصة توفر فرص التواصل والتباحث وتبادل الآراء مع الخبراء العالميين والعلماء والممارسين والباحثين وزملاء المهنة في طب الأسنان وممثلي المؤسسات والهيئات والشركات ذات الصلة والمراكز الطبية المتخصصة التي ستشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر. كما سيستضيف المؤتمر نخبة من المتحدثين المتخصصين لمناقشة أربعة محاور رئيسية هي: زراعة الأسنان، الليزر، التجميل، وطب الأسنان الرقمي. وقد تم تأكيد مشاركة أكثر من 20 متحدثا متخصصا وتسجيل حوالي 450 مشارك من كافة دول العالم من خبراء قطاع طب الأسنان.

وقال الدكتور وليد الطيب، السكرتير العام لمؤتمرiLED  أن الهدف من المؤتمر هو تسليط الضوء على أحدث تقنيات واساليب علاج وتجميل الاسنان بالليزر، وتبادل الخبرات والمعلومات والتجارب بين الخبراء والاطباء المشاركين سواء من داخل قطر أو خارجها.

وأضاف: "يسرنا تنظيم مؤتمرiLED في قطر هذا العام حيث يشهد قطاع طب الاسنان تطورا ملحوظا على كافة المستويات لاسيما مع تدشين كلية طب الاسنان بجامعة قطر مطلع العام الحالي". 

وقد وصلت الاستعدادات لتنظيم المؤتمر الى مرحلة متقدمة حيث تم تقييم أوراق العمل التي ستقدم في المؤتمر بالإضافة الى بدء التحضيرات الفنية وتحديد المتحدثين الرسميين وتوجيه الدعوات للشخصيات الرسمية. 

وسيقام على هامش المؤتمر معرضا مصاحبا يشارك به عدد من الشركات الدولية التي ستعرض التقنيات والمعدات الطبية الحديثة المستخدمة في قطاع طب الاسنان". 

يذكر أن المؤتمر سينعقد بدعم من المجلس الوطني للسياحة، الخطوط الجوية القطرية، وغرفة قطر.

 والراعي البلاتيني شركة هارفارد لتجارة المعدات الطبية، الراعي الذهبي شركة ناصر للتجارة (القطاع الطبي)، جيرمين ميد، الراعي الفضي معمل ستايل للأسنان، الترادنت، بلو سكاي للحلول الطبية والأسنان، عيادة تميم للأسنان، ومركز الروماني للتجارة. والشركاء الاعلاميين مجلة مرحبا، سمايل دينتال جورنال، ودينتال ميديم جورنال. 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.