الثلاثاء 21 ربيع الأول / 19 نوفمبر 2019
03:51 ص بتوقيت الدوحة

خلال شهر أكتوبر

«المرقاب مول» يُقدّم أحداث وفعاليات عائلية

الدوحة - العرب

الخميس، 24 أكتوبر 2019
«المرقاب مول» يُقدّم أحداث وفعاليات عائلية
«المرقاب مول» يُقدّم أحداث وفعاليات عائلية
قام مجمع «المرقاب مول» -وجهة التسوق والترفيه الأكثر شعبية في الدوحة، والذي تديره وتشغله شركة «المانع المولز»- بالإعداد لمجموعة من الأحداث والفعاليات العائلية التي يعد من خلالها زواره من العائلات بفصل خريف مثير لا يخلو من المرح والتسلية والألعاب التي تحاكي جميع أفراد الأسرة داخل أروقته، بالإضافة إلى حملة خاصة بمهرجان «ديوالي»، وأخرى للتوعية بمرض سرطان الثدي.
ومع اقتراب عطلة منتصف الفصل الدراسي، يقدّم «المرقاب مول»، بالتعاون مع كل من «جامب» و«فاندردوم»، نشاطات ترفيه عائلية من 21 إلى 23 أكتوبر 2019، من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 9 مساء في منطقة «الاتريوم» في الطابق الأرضي، وتتضمن الرسم على الوجوه، والألعاب المطاطية، وعروض راقصة للأطفال، وألعاب الأركيد الإلكترونية.
كما سيحتضن المول يومي 24 و25 أكتوبر حدثاً تعليمياً ترفيهياً يُقام بالتعاون مع جمعية «PAWS»، التي تُعنى بإنقاذ الحيوانات الأليفة؛ حيث سيتسنى للأطفال التفاعل واللعب مع بعض هذه الحيوانات، مثل القطط والسلاحف، والجراء، والأرانب.
وفي نهاية الشهر، سيقوم «المرقاب مول» باستضافة حدثين مهمين؛ حيث سيقوم في 25 من أكتوبر عبر حملته الخاصة بالتوعية حول مرض سرطان الثدي بتشجيع جميع زواره من النساء بالكشف المبكر من خلال توزيع الورود الزهرية المقدمة من «Au Nom De La Rose»، بالإضافة إلى الشوكولاتة.
أما الحدث الثاني، فسيكون الاحتفال بمناسبة «ديوالي» من 25 إلى 27 أكتوبر، بالتعاون مع إذاعتي «أوليف أف أم» و«سونو»؛ حيث سيتم الكشف عن أكبر لوحة «رانغولي» (نوع من الفن الشعبي الهندي، والذي يرسم على الأرض باستخدام الأرز الملون، والدقيق الجاف) في قطر، إلى جانب إقامة ورشة عمل عن طريقة تنفيذ الـ «رانغولي»، بالإضافة إلى الفن الهندي، والمصابيح الهندية، وعروض رقص بوليوودية، وعرض ألعاب خفة يد هندية، ومسابقات الأزياء الشعبية والفلكلورية، والعديد غيرها.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.