الثلاثاء 21 ربيع الأول / 19 نوفمبر 2019
02:45 ص بتوقيت الدوحة

فوز عريض لـ «سلتنا» على المنتخب العُماني

4 ميداليات لقطر في «خليجية المرأة» أمس

موفد لجنة الإعلام الرياضي

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
4 ميداليات لقطر في «خليجية المرأة» أمس
4 ميداليات لقطر في «خليجية المرأة» أمس
واصلت منتخبات قطر تحقيق الميداليات في الدورة السادسة لرياضة المرأة لدول مجلس التعاون الخليجي، المقامة في الكويت، حيث حققت منتخبات «الأدعم» أمس ميدالية ذهبية وأخرى فضية وبرونزيتين. وتحققت الميدالية الذهبية في مسابقة مسدس 25 متراً هوائي عن طريق بطلتنا المتألقة نصرة محمود، من خلال تسجيلها 21 نقطة ضمن منافسات الرماية. وقد تُوّجت بالميدالية الفضية البحرينية عائشة البريكي (20 نقطة)، وفازت بالميدالية البرونزية مواطنتها موزة علي (19 نقطة).
حصد «الأدعم» ميداليتين في منافسات المبارزة عندما تُوّج بالميدالية الفضية للفرق في «الإيبيه»، وتكوّن فريق قطر من وضحى العبدالله وذكريات العبدالله وهيا دياب وسارة دياب. وحقق فريق «الأدعم» برونزية «السابر» عبر لينا البوعينين وغريبة حماد وأميرة أبوجبارة.
وشهدت مراسم التتويج مها العبدالجبار مدير الوفد القطري المشارك في الدورة، وكلثم الرميحي المدير المالي، وصالحة النعيمي مديرة العلاقات العامة في الوفد.
كما حصد منتخبنا للرماية
الميدالية البرونزية في مسابقة سكيت (فرق)، وضم فريق «الأدعم» الراميات آمال أحمد وفاطمة سعيد وعائشة أحمد، في حين كانت الميدالية الذهبية من
نصيب الكويت عن طريق الراميات إيمان الشامة وشيخة الرشيدي وفاطمة الزعبي، في حين حصلت البحرين
على المركز الثاني والميدالية الفضية عن طريق مريم جمال ولطيفة أحمد ومريم رمضان.
باقي الألعاب
وحقق «أدعم اليد» فوزه الثاني على التوالي في الدورة، بتغلبه على المنتخب العماني الشقيق، 31 - 15 بعدما أنهى الشوط الأول لصالحه 16 - 8، ويواجه «الأدعم» اليوم منتخب الإمارات.
وواصل «أدعم السلة» للسيدات انتصاراته في الدورة بفوز جديد على نظيره العُماني بنتيجة 61-23، في مباراة لم تكن صعبة على منتخبنا الذي سيطر على مجريات اللعب في جميع أشواط المباراة. وظهر مستوى الفريقين مختلفاً؛ لما تمتّع به منتخبنا من مهارات وقدرات مكّنته من الفوز. وضم منتخبنا للسلة اللاعبات: آمال محمد صالح، ودانة عبدالمنعم، ورفعة مرجان، وسارة السعدي، وسعاد عوض، ولميس جمال لطفي، ومنى محمد، وهويدا الحبيب، ووردة مرجان، وياسمين محمد، وآلاء عبدالمنعم، ومنى عبدالمنعم.
وتبدأ منافسات الطاولة في الدورة اليوم، وكانت بعثة قطر للطاولة وصلت إلى الكويت أمس، وسوف تخوض أولى منافساتها اليوم الخميس.
العبدالجبار: نأمل
مزيداً من الميداليات
قالت مها العبدالجبار إن الميداليات التي تقلّدتها نجمات المبارزة منذ بدء مشاركتهن ساهمت في رفع حصاد قطر من الميداليات، رغم التحديات الكبيرة التي اتسمت بها منافسات المبارزة في مواجهة منتخبات قوية ومرموقة في المبارزة وتشارك بجاهزية عالية. وأضافت: «نأمل أن نواصل مسيرة حصد الميداليات، لا سيما الذهبية، في ما تبقّى من منافسات جماعية وفردية؛ كالرماية والتايكوندو وألعاب القوى وكرة الطاولة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.