الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
12:38 ص بتوقيت الدوحة

الشرشني بطلاً لجولة أميركا بمونديال الدراجات المائية

الدوحة - العرب

الإثنين، 14 أكتوبر 2019
الشرشني بطلاً لجولة أميركا بمونديال الدراجات المائية
الشرشني بطلاً لجولة أميركا بمونديال الدراجات المائية
فاز بطلنا العالمي وليد الشرشني بلقب بطولة العالم للدرجات المائية، التي اختُتمت أمس الأول في مدينة ليك هافاسو ستي بولاية أريزونا الأميركية، واشتملت على سباقين رئيسيين. وشارك الشرشني في فئة «جي بي برو» لكبار المحترفين، وهي أقوى فئة في البطولة الكبيرة.
وخاض بطلنا سباقاً قوياً، قدّم خلاله مستويات رائعة منذ انطلاقته حتى نهايته؛ حيث اشتعلت المنافسة بينه وبقية المتسابقين، وعلى رأسهم أبطال الكويت محمد بوربيع ومحمد الباز وعبدالرحمن العمر، فضلاً عن الياباني إي كوما جون، والأرجنتيني فيلي أريل، والأميركي جون لوزكانو. وحصد الشرشني 108 نقاط من السباقين الرئيسيين مقابل 103 نقاط للوصيف بوربيع، و96 نقطة للثالث أريل.
وعبّر الشرشني عن سعادته الكبيرة بقوله: «النتيجة لم تتحقق بالسهولة التي يتوقعها البعض، الصراع كان شرساً للغاية من بداية السباق حتى نهايته. نجحت في الوصول إلى الصدارة وحافظت عليها حتى نهاية السباق رغم الملاحقة الشرسة من بقية المتسابقين».
ومن جانبه، وصف عمر الحميدي، مدير فريق «الأدعم» للدراجات المائية، النتيجة التي حققها وليد الشرشني في سباقي أميركا من بطولة العالم بالرائعة، وقال: «أجمل ما في النتيجة أنها وضعت بطلنا العالمي على رأس قائمة المرشحين بقوة للفوز بلقب بطولة العالم في إجمالي جولات الموسم الحالي».
وقدّم أعضاء الفريق القطري خالص شكرهم لأسرة نادي الدوحة للرياضات البحرية، برئاسة خليفة محمد السويدي، ونائبه صلاح إبراهيم المناعي، على الدعم الكبير الذي حظي به الفريق في جولات بطولة العالم، وتمكّن بفضله من رفع علم قطر في المحافل والبطولات الخارجية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.