الثلاثاء 21 ربيع الأول / 19 نوفمبر 2019
03:49 ص بتوقيت الدوحة

تشمل حزمة متكاملة من الفوائد والمزايا

«النخبة موتورز» تكشف عن عروض مغرية على سيارات «شيري»

الدوحة - العرب

الإثنين، 14 أكتوبر 2019
«النخبة موتورز» تكشف عن عروض مغرية على سيارات «شيري»
«النخبة موتورز» تكشف عن عروض مغرية على سيارات «شيري»
دشّنت «شيري» -شركة صناعة السيارات الصينية- وشركة «النخبة موتورز» -الوكيل الحصري لسيارات «شيري» في قطر- مؤخراً، حملة ترويجية تقدّم حزمة متكاملة من الفوائد والمزايا التي تشتمل على باقة من الخدمات؛ كضمان مصنع لمدة 5 أعوام عن كل 150 ألف كيلومتر، وخدمة صيانة مجانية، مع التأمين والتسجيل، والعازل الحراري، والحماية، والمساعدة على الطريق.
ومن الممكن التعرف على التفاصيل الدقيقة لتلك الباقة من الخدمات بالتواصل مع شركة «النخبة موتورز».
شعبية متزايدة
ومع طرح طراز «شيري تيجو 8»، بعدد 7 ركاب، تزداد شعبية «شيري» في دولة قطر بسبب تصميماتها العصرية الأخاذة، والعروض القيّمة الخاصة بها، فضلاً عن خصائصها المتطورة وما تحتويه من عناصر تتيح لمقتنيها تجربة القيادة الممتعة. وعلاوة على ذلك، فإن ضمان المصنع عن كل 150 ألف كيلومتر ما هو سوى شهادة على التزام الشركة بتطبيق أقصى معايير الجودة والطمأنينة لمدة 5 سنوات.
وطرازات «تيجو 8» مصممة وفق أقصى معايير الجودة، ليس فقط كي تتيح للسائق تجربة القيادة الممتعة والمثيرة، ولكن أيضاً لضمان الاستهلاك المقتصد للوقود، ناهيك عن مرور السيارة باختبارات قوية لضمان توافر الأمان والمتانة والموثوقية الشاملة. ويعدّ «تيجو 8» ونظيره «أريزو 6» اثنين من الموديلات الرائعة لـ «شيري»، وقد عزّزا خط إنتاج الشركة، وبدآ بالفعل بأسر قلوب عشاق اقتناء المركبة من الشباب.
أداء استثنائي
صُممت سيارة «أريزو 6» بمظهر أخاذ، وأداء استثنائي قوي ورياضي، عبر محرك تربو سعة 1.5 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات. وتقدّم السيارة أيضاً حزمة كبيرة من الخصائص التي توفر أقصى سبل الراحة للسائق، ناهيك عن كفاءة مذهلة في استهلاك الوقود تصل إلى 17 كيلومتراً في اللتر.
وتواصل «أريزو 6» حصد الجوائز، وكسب ثقة السوق حول العالم بفضل جودتها، من بينها جائزة «أفضل ناقل سرعة عالمي»، ما يعكس بالطبع الطفرة التي شهدتها التقنيات الأساسية التي تعزز التحديث العام لمنتجات «شيري». وعبر دمج تقنيات «شيري»، ستتيح لك سيارة «أريزو 6» تجربة قيادة مميزة.
بناء الثقة
ونجحت «شيري»، خلال فترة زمنية قصيرة تجاوز العشرين عاماً، في بناء ثقة قوية على المستوى العالمي بفضل منتجاتها عالية الجودة التي تُصمم خصيصاً لتقديم تجربة سيارات ذكية. وأضحت «شيري» التي تأسست في عام 1997 واحدة من كبريات الشركات المصنعة للسيارات في الصين، وأيضاً مصنّعة السيارات الأولى في البلد الآسيوي الذي يحقق إجمالي مبيعات بقيمة تربو على 7.5 ملايين مركبة.
و«شيري» هي أيضاً الشركة الأكثر نجاحاً في تصدير السيارات في البلد الأكثر تعداداً للسكان في العالم، فقد باعت ما يزيد على 1.1 مليون وحدة للخارج، وهو أكثر من أية شركة أخرى لصناعة السيارات في الصين. وتتبوأ «شيري» مكانة شركة تصدير السيارات الرائدة للعام السادس عشر على التوالي.
محفظة متنوعة
وتصدّر «شيري»، في الوقت الراهن، منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة في أوروبا، وأميركا الجنوبية، وجنوبي آسيا، ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وتمتلك الشركة أيضاً خطوط إنتاج ومصانع للتجميع في حوالي 10 دول، من بينها روسيا وأوكرانيا ومصر وتايلاند وأوروجواي. وتتطلع «شيري» إلى توسيع نطاق وجودها عبر تعزيز حافظة إنتاجها التي يُطلق عليها «Fun to Drive» أو (متعة القيادة)، ومن ثَم جذب الجيل الأحدث. وتشكيلة الموديلات الحالية في دولة قطر تشتمل على سيارات سيدان متوسطة الحجم «أريزو 3»، و»أريزو6»، و»تيجو 3» SUV الجديدة، و»تيجو 7» و»تيجو 8 «.
جدير بالذكر أن «النخبة موتورز» هي الموزع الحصري لسيارات «شيري» في قطر. ويتمتع عملاء «شيري» بخدمات دعم ما بعد البيع عالية الجودة، عبر صالات العرض ومراكز الخدمة التابعة لها والمنتشرة في دولة قطر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.