الثلاثاء 21 ربيع الأول / 19 نوفمبر 2019
10:53 ص بتوقيت الدوحة

مذكرة تفاهم بين «أسباير زون» و«لاليجا»

قنا

الأحد، 13 أكتوبر 2019
مذكرة تفاهم بين «أسباير زون» و«لاليجا»
مذكرة تفاهم بين «أسباير زون» و«لاليجا»
أعلنت مؤسسة «أسباير زون» توقيع مذكرة تفاهم مع «لاليجا» الإسبانية، في خطوة أولية لإنشاء فرع للأخيرة في حي الأعمال الرياضية في «أسباير زون».
وتمهّد مذكرة التفاهم بين المؤسستين الرائدتين عالمياً لشراكة طويلة الأمد، يتعاون الطرفان بموجبها في عدد من المجالات، أبرزها تطوير وتعليم المواهب الرياضية الناشئة، والترويج والعمل المشترك لمشروعات الطرفين الاستراتيجية، وتبادل المعرفة.
علاوة على ذلك، ستقوم «لاليجا» بالترتيب لافتتاح أول فرع في «أسباير زون» لمؤسستها التعليمية الرائدة «كلية لاليجا للأعمال»، والمعنية بعلوم كرة القدم واكتشاف المواهب والتدريب من خلال أحدث المنهجيات.
وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال عبدالله ناصر النعيمي، المدير العام لـ «أسباير لوجستيكس»، عضو مؤسسة «أسباير زون»: «إننا سعداء بتوقيع الاتفاقية، والتي تأتي لتبرهن على نجاح فلسفة مؤسسة أسباير زون ومركز قطر للمال بإنشاء حي الأعمال الرياضية في نهاية العام الماضي، والتي تجذب
العديد من الخبرات والاستثمارات العالمية بما يساهم في تطوير الشركات المحلية الناشئة والقطاع الخاص بشكل عام».
وأضاف: «إن حرص مؤسسة أسباير زون على عقد شراكات مع جهات دولية يعدّ إحدى ركائز تحقيقها رؤيتها، بأن تصبح المرجع في التفوق الرياضي العالمي وتجسيداً لرسالتها للارتقاء بالأداء الرياضي على مختلف الأصعدة».
قال فرناندو سانز، مدير العلاقات المؤسسية الدولية ومدير مشروع سفراء وأساطير «لاليجا»: «يسعدنا أن نتعاون مع مؤسسة أسباير زون، من خلال تدشين هذه الشراكة الاستراتيجية طويلة الأجل، فنحن نتفق مع الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة، ونرغب في دعم رؤيتها المستقبلية».

.. ورئيس «الأولمبية» الكويتية يزور المؤسسة

استقبل المهندس هلال جهام الكواري رئيس مؤسسة أسباير زون، صباح أمس، وفداً رفيع المستوى برئاسة سعادة الشيخ فهد ناصر صباح الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، وذلك في زيارة لمؤسسة أسباير زون، للتعرف على فلسفتها ومنشآتها، وما تقدمه من خدمات عالمية رائدة لدعم الرياضة والرياضيين في المنطقة والعالم، كما كان في استقبال سعادته إيفان برافو المدير العام لأكاديمية أسباير، وعبدالله ناصر النعيمي المدير العام لـ «أسباير لوجستيكس»، وعلي سالم عفيفة نائب المدير العام لأكاديمية أسباير، وخالد المولوي رئيس الشؤون الإدارية في «سبيتار»، وعدد من كبار المسؤولين في المؤسسة وأعضائها.
وقد أبدى سعادة الشيخ فهد ناصر صباح الصباح، إعجابه واعتزازه بما شاهده خلال الزيارة، وتوجه بالشكر إلى إدارة مؤسسة أسباير زون، كما صرّح أثناء جولته: «أسباير تحفة معمارية وطبية وأكاديمية، وفخر لكل العرب أن يكون لدينا مثل هذا الصرح العالمي، ومن أولوياتنا في المرحلة المقبلة أن نطبق مثل هذا النموذج في دولة الكويت».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.