الإثنين 29 جمادى الثانية / 24 فبراير 2020
12:14 ص بتوقيت الدوحة

الدحيل ينتزع فوزا صعبا من الشحانية

الدوحة- قنا

السبت، 28 سبتمبر 2019
. - الشحانية والدحيل
. - الشحانية والدحيل
انتزع الدحيل فوزا صعبا بهدف دون رد أمام نظيره الشحانية في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB) 2019 / 2020 .

وبهذه النتيجة رفع الدحيل رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، بينما بقي الشحانية في قاع الترتيب برصيد خال من النقاط متلقيا هزيمته الخامسة على التوالي.

وسجل هدف المباراة الوحيد كريم بوضيف في الدقيقة الـ23 ... في مواجهة لم تشهد ندية قوية حيث كان الدحيل الطرف الأفضل في الشوط الأول لكن الشحانية عاد في الشوط الثاني وفرض أسلوبه لكن دون فاعلية ولم ينجح في تعديل النتيجة.

شهدت المباراة في شوطها الأول العديد من المحاولات من أجل التسجيل، وكان أخطرها من نصيب، رامين رضائيان لاعب الشحانية، في الدقيقة 13 بعد تلقيه كرة عرضية من زميله رضا شنبه، وهو في مواجهة المرمى، فسددها بعيدة عن المرمى.

وبعدها نجح الدحيل في تسجيل هدف المباراة في الدقيقة 23، بعد كرة بذل فيها المعز علي جهداً كبيراً بمراوغته لثلاثة مدافعين، وتمريره الكرة إلى زميله كريم بوضيف وهو في مواجهة المرمى لم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك، لتتواصل المباراة بعد ذلك بأفضلية للدحيل حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ارتقت المباراة لمستوى أعلى ومتكافئ، وبادر الشحانية بالهجوم، في عدة مناسبات، عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء في مناسبة أولى من أنس الفاضل في الدقيقة 73 بكرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن.

ثم حاول الدوكالي منح الشحانية نقطة التعادل لكن كرته القوية مرت محاذية للمرمى... بالمقابل ضاعت أكثر من فرصة للدحيل أبرزها الانفراد التام للمعز علي بالمرمى بعد عرضية زميله كريم بوضيف والتي سددها بدون تركيز إلى ركلة مرمى... لتمر الدقائق الواحدة تلوى الأخرى دون تغير في النتيجة حتى أعلن الحكم عن نهايتها بفوز الدحيل بهدف دون رد .

وكان الأسبوع الخامس من الدوري قد انطلق أمس الأول الخميس، حيث حقق أم صلال فوزه الأول هذا الموسم بتخطي عقبة الوكرة بهدفين مقابل هدف... وفي مواجهة سابقة قلب الريان تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية على حساب الأهلي... ويلعب في وقت لاحق السيلية مع الغرافة، والخور مع نادي قطر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.