الخميس 06 صفر / 24 سبتمبر 2020
09:27 م بتوقيت الدوحة

هجن الشحانية تهيمن على ناموسي اللقايا في السباق المحلي الثاني للهجن

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019
اختتام منافسات اللقايا في السباق المحلي الثاني للهجن
اختتام منافسات اللقايا في السباق المحلي الثاني للهجن
اختتمت اليوم منافسات سن اللقايا في رابع أيام منافسات السباق المحلي الثاني ضمن فعاليات موسم (2019-2020) للهجن العربية الأصيلة، الذي تنظمه لجنة سباق الهجن على ميادين السباقات بالشيحانية على مدار عشرة أيام متتالية وحتى الثلاثين من سبتمبر الجاري.
وجاءت منافسات سن اللقايا قوية ومثيرة، حيث شهدت المنافسات التي أقيمت في الفترة الصباحية إقامة 18شوطا (أشواط مفتوحة) لمسافة 4 كم بواقع 11 شوطا للبكار، بينها ثلاثة أشواط إنتاج، وسبعة أشواط للقعدان بينها ثلاثة أشواط إنتاج.
وتفوقت هجن الشيحانية بعد حصدها لقبي الشوط الأول الرئيسي للقايا البكار عبر "شهاليل" التي قدمت أداء قويا وعرضا مبهرا نالت به إعجاب المتابعين، لتحسم المركز الأول بزمن قدره 6.02.10 دقائق، والشوط الرئيسي الأول للقايا القعدان عن طريق "جهجاه" الذي احتل المركز الأول بزمن قدره 6.05.37 دقائق.
وفي أشواط الإنتاج سيطرت هجن أم الزبار على لقبي الشوط الأول الرئيسي للقايا البكار إنتاج بواسطة "حربة" التي انتزعت اللقب بعدما احتلت المركز الأول بزمن قدره 6.00.64 دقائق، والشوط الأول الرئيسي للقايا القعدان إنتاج عبر "خوزان" الذي أحرز المركز الأول بزمن قدره 6.08.97 دقائق.
وتتواصل غدا الأربعاء منافسات اليوم الخامس من السباق المحلي الثاني، حيث ستنطلق أشواط سن الجذاع البكار والقعدان بإقامة منافسات الأشواط العامة لمسافة 4 كم، على أن تقام الأشواط المفتوحة بعد غد الخميس.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.