الجمعة 18 صفر / 18 أكتوبر 2019
04:08 ص بتوقيت الدوحة

بعد 15 عاماً من مسيرته

خلفان إبراهيم يصدم الوسط الكروي باعتزاله اللعب نهائياً

علاء الدين قريعة

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
خلفان إبراهيم يصدم الوسط الكروي باعتزاله اللعب نهائياً
خلفان إبراهيم يصدم الوسط الكروي باعتزاله اللعب نهائياً
أعلن خلفان إبراهيم خلفان نجم فريق العربي، أمس، اعتزاله اللعب نهائياً بعد مسيرة دامت لنحو 15 عاماً، وشكل قرار «السرحان» صدمة في أوساط الكرة القطرية، والجمهور العرباوي الذي كان يمني النفس باستمرار اللاعب الدولي السابق -الذي عاد إلى بيته- في الملعب، وجاء قرار الاعتزال مفاجئاً، كون خلفان شارك السبت الماضي في لقاء الفريق أمام أم صلال، بالأسبوع الثالث لدوري النجوم، وذلك بعد أيام قليلة من انضمامه له رسمياً.
وعبّر العديد من النقاد والمحللين عن استغرابهم من قرار نجم الكرة القطرية السابق، ولكنهم في الوقت ذاته أكدوا احترامهم قراره ورغبته في الابتعاد عن الملاعب بشكل نهائي.
وقال خلفان في بيان الاعتزال: «أعلن أنا خلفان إبراهيم عن اعتزالي لعب كرة القدم نهائياً، وأرجو من الجميع احترام قراري الذي اتخذته بعد سنين من التفكير، نعم هي الظروف التي أثقلتني أينما رحلت وعصرتني أينما نزلت، وحاولت جاهداً أن أتخطاها وأصارعها، ولكن إرادة الله كانت فوق إرادتي».
وأضاف خلفان: «لا أعتبر اعتزالي استسلاماً، ولكن راحة لنفسي، وإن كنت اعتزلت الكرة فإنني لم أعتزل الحياة، وأنا مقبل على معتركها وتحدياتها بكل إصرار وقوة».
وشكر خلفان إدارة أندية السد والريان والعربي، معرباً عن أسفه الشديد «لتقصيره في بعض الأوقات»، وأن قراره لم يكن بسبب تقصير أحد من الأطراف، أو نتيجة عدم حصوله على حقوقه، مؤكداً أنه حظي بكل التقدير والاحترام من الأندية التي لعب لها.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.