السبت 19 صفر / 19 أكتوبر 2019
03:20 م بتوقيت الدوحة

«قطر للتأمين»: ثلث الأعمال تتأتى عبر البوابة الإلكترونية

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
«قطر للتأمين»: ثلث الأعمال تتأتى عبر البوابة الإلكترونية
«قطر للتأمين»: ثلث الأعمال تتأتى عبر البوابة الإلكترونية
تمكّنت شركة قطر للتأمين من الحصول على ثلث أعمالها من خلال بوابتها الإلكترونية عبر الإنترنت، وقد حققت نجاحاً في إضفاء الطابع الرقمي على مجموعة من منتجاتها وخدماتها التأمينية.
وتقدّم البوابة الإلكترونية لـ «قطر للتأمين» العديد من الخدمات التأمينية، والتي ساهمت في التسريع من تنفيذ المعاملات للعملاء. ويأتي ذلك ضمن محاولات شركة قطر للتأمين في تحقيق هدف الوصول إلى المعايير العالمية، لتقديم خدمات إلكترونية تفي باحتياجات العملاء.
بعد أن شهدت «قطر للتأمين» تحولاً في تفكير العملاء نحو شراء وإدارة وتجديد التأمينات عبر الموقع الإلكتروني، عززت منصة التداول الرقمية من خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي (AI)، كما أن النمو المتسارع في استخدام الخدمات الإلكترونية في «قطر للتأمين» من أهم تطلعاتها؛ لذا فقد اتخذت الشركة خطوات حثيثة نحو التحول إلى الخدمات الإلكترونية للارتقاء في تقديم خدمات أكثر سهولة ويسراً للعملاء، حيث أبدى العديد منهم رضاه التام عن الخدمة، خاصة الذين يضطرون للذهاب إلى الفروع لشراء خدمات التأمين، فالآن أصبح التعامل الإلكتروني أكثر مرونة.
حيث يُمكن للعملاء من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بـ «قطر للتأمين»، الحصول على عروض الأسعار الفورية، وشراء المنتجات عبر الإنترنت، وتقديم مطالبة وتتبع الحالة. كما تلبّي منصة «QIC Insured» المتطورة الرقمية للعملاء العديد من الخدمات، والتي منها يمكن للعملاء تحديد موعد عبر الإنترنت لخدمة «اتصل نصل».
وفي هذا الصدد، صرّح السيد فهد محمد السويدي، نائب الرئيس التنفيذي- العمليات المحلية لشركة قطر للتأمين: «لقد قطعت قطر للتأمين شوطاً طويلاً في رحلتها نحو التحول الرقمي، والتي يمكن ملاحظة دليل واضح على هذا التحول من خلال الزيادة الكبيرة في عدد المعاملات عبر الإنترنت من أوائل عام 2015 وحتى الآن؛ حيث كانت زيادة الوصول إلى الإنترنت واستخدام الهاتف الذكي والأجهزة المحمولة محركاً رئيسياً لزيادة شعبية النظام الأساسي عبر الإنترنت. ومع ذلك، ما زلنا نلاحظ بعض العملاء الذين يفضّلون التفاعل مع الموظف والتوجيه الودي من ممثلي فروع شركة قطر للتأمين».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.