الأربعاء 23 صفر / 23 أكتوبر 2019
10:46 م بتوقيت الدوحة

معنويات نجوم السد في القمة

تشافي يضع خطة النصر الآسيوي

علاء الدين قريعة

الأحد، 15 سبتمبر 2019
تشافي يضع خطة النصر الآسيوي
تشافي يضع خطة النصر الآسيوي
ينهي الإسباني تشافي هيرنانديز الليلة تحضيرات الزعيم السداوي لمباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي، التي ستقام غداً على استاد جاسم بن حمد. وحرص الجهاز الفني، خلال تدريبات، أمس، على الاهتمام بالجانب الخططي، وسط مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول، كما اهتم باللعب السريع من لمسة واحدة، ونقل الكرة دائماً إلى ملعب المنافس. وكان اللاعبون الدوليون قد انتظموا في تدريبات الزعيم يوم الأربعاء.
شهدت التدريبات تميز عناصر الزعيم بالروح المعنوية العالية، وظهر بغداد بونجاح، والكوري وو جونج بجاهزية تامة، بعد أن انضما أمس الأول للتدريبات، إثر انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلادهما.
تدريبات خاصة للحراس
حرص مدرب الحراس للفريق الأول إدواردو على تكثيف التدريبات لثلاثي حراس المرمى: سعد الدوسري، ومشعل برشم، وجهاد محمد، من أجل زيادة الوعي الحركي بشكل انفرادي وجماعي، مع تكثيف خاص لتدريبات رد الفعل.
مران أخير
يقام المران الختامي لعيال الذيب في الثامنة، مساء اليوم، على ملعب المباراة، والذي يعلن في نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة.
صفارة سيريلانكية
كلف الاتحاد الآسيوي الحكم السيريلانكي زيدان بيريرا لقيادة المباراة، ويعاونه الكوري الجنوبي كو هيونجين مساعداً أول، والسيريلانكي جامين روبيش مساعداً ثانياً، ويون كوانجبول من كوريا الجنوبية حكماً رابعاً، وديني جيدارا من سيريلانكا حكم إضافي أول، ودون سانجانا من سيريلانكا حكم إضافي ثان، وسيراقب المباراة ميندو دورجي من بوتان، ومراقب الحكام عمر موسى من الأردن.
مؤتمر صحافي
يقام المؤتمر الصحافي للمباراة في السادسة والنصف، مساء اليوم، بقاعة المؤتمرات بنادي السد، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الخامسة بالنادي.
اهتمام الإدارة
حرص تركي العلي المدير العام للنادي، ومحمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم على حضور المران الرئيسي، من أجل دعم عيال الذيب بكل قوة قبل مباراة النصر المقبلة.

قال إن السد يعوّل على جماهيره
البريك: المباراة أصعب من لقاء الذهاب

قال عبدالله البريك -مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد- إن استعدادات الزعيم لمباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي تسير على قدم وساق، «وهناك تركيز شديد من قبل جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز للعبور إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية».
وقال مدير الفريق السداوي: «ثقتنا كبيرة في عيال الذيب، وقدرتهم على تقديم مستوى مميز، وهي مباراة صعبة، لكن لا مستحيل في عالم كرة القدم، نعم، خسرنا في جولة الذهاب بهدف لهدفين خارج ملعبنا، لكن عندنا أمل كبير في العودة، والتأهل للدور قبل النهائي».
وتابع البريك: «أتمنى من اللاعبين تقديم مستوى أفضل في مباراة الإياب، خاصة أن المباراة ستقام على أرضنا ووسط جمهورنا، والبطولة تحظى باهتمام كبير من قبل جميع السداوية».
وأضاف: «مباراة الغد ستكون أكثر صعوبة من مباراة الذهاب، فهي المباراة الحاسمة، والفريقان سيسعيان لتقديم أفضل ما لديهما من أجل حصد بطاقة التأهل، ولاعبو الزعيم في أتم جاهزية لتقديم مباراة قوية، وتحقيق الفوز والتأهل لمربع الكبار في القارة الآسيوية».
ووجّه البريك رسالة إلى الجماهير السداوية قائلاً: «جماهير السد عاشقة لفريقها، وتدعمه دائماً، ونحن ننتظر وقفتهم في هذه المباراة المهمة، وأن يتواجدوا بأعداد غفيرة بملعب البطولات، للشد من أزر اللاعبين، وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم، خاصة أن جمهور الزعيم هو الورقة الرابحة للفريق دائماً في المباريات الحاسمة، من أجل تحقيق التأهل».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.