الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
09:44 ص بتوقيت الدوحة

مشاركة نحو 300 من رواد الأعمال خلال «كيتكوم 2019»

فتح باب المشاركة في النسخة الثالثة من «اعقد صفقتك»

الدوحة - العرب

الخميس، 12 سبتمبر 2019
فتح باب المشاركة في النسخة الثالثة من «اعقد صفقتك»
فتح باب المشاركة في النسخة الثالثة من «اعقد صفقتك»
أعلنت وزارة المواصلات والاتصالات عن فتح الباب لتلقّي طلبات المشاركة في النسخة الثالثة من برنامج «اعقد صفقتك» للشركات الناشئة ورواد الأعمال، حتى موعد غايته 15 من أكتوبر المقبل، على أن تجري عملية فرز الطلبات وتوجيه الإرشاد اللازم لأصحاب هذه الطلبات حتى 20 أكتوبر المقبل.
ويُعدّ برنامج «اعقد صفقتك» الذي تنظّمه حاضنة الأعمال الرقمية التابعة لوزارة المواصلات والاتصالات، إحدى الفعاليات الرئيسية التي ستُقام ضمن منطقة ريادة الأعمال في مؤتمر ومعرض قطر لتكنولوجيا المعلومات لهذا العام (كيتكوم 2019)، المقرر إقامته خلال الفترة من 29 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2019 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات. وقبل الوصول إلى المرحلة النهائية لعرض الأفكار في فعالية «اعقد صفقتك»، ستُتاح لجميع المشاركين الذين وقع عليهم الاختيار فرصة تلقّي الإرشاد اللازم، كل على حدة، من قِبل خبراء عالميين حول كيفية عرض أفكارهم ودعوتهم إلى المشاركة في فعالية تعارف تسبق الانطلاق الفعلي للبرنامج. وسيُقدّم العرض النهائي للأفكار أمام المستثمرين على مسرح الإبداع خلال «كيتكوم 2019»، حيث سيحظى الفائزون بصفقات استثمارية وعروض احتضان لمشروعاتهم وشركاتهم.
وفي هذا السياق، قالت سعادة السيدة ريم المنصوري وكيل الوزارة المساعد لشؤون تنمية المجتمع الرقمي بوزارة المواصلات والاتصالات: «يمثّل البرنامج فرصة رائعة لرواد الأعمال للقاء المستثمرين وبناء شبكة عالمية من العلاقات وتطوير الأعمال، كما أنه ينشئ صلة بين رواد الأعمال والشركات الناشئة والمستثمرين قبل العرض النهائي للأفكار، وفرصة جيدة لإيجاد الدعم المالي اللازم للرواد وأصحاب الشركات الناشئة لتفعيل مشاريعهم على أرض الواقع».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.