السبت 18 ذو الحجة / 08 أغسطس 2020
09:11 م بتوقيت الدوحة

المنتخب القطري الأولمبي يلتقي نظيره الأردني وديا غدا

الدوحة- قنا

الأحد، 08 سبتمبر 2019
العنابي الأولمبي- قنوات الكأس
العنابي الأولمبي- قنوات الكأس
يلتقي المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الأردني غدا في المباراة الودية الثانية بينهما استعدادا لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما التي ستقام في تايلاند خلال الفترة من 8 ولغاية 26 يناير المقبل، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

وكان المنتخب القطري فاز على نظيره الأردني 3 / 2 في المباراة الودية الأولى التي أقيمت أمس الأول الجمعة على ملاعب اسباير حيث تقدم المنتخب القطري بهدفين عن طريق عبدالرحمن مصطفى وخالد منير إلا أن المنتخب الأردني تمكن من العودة بتسجيل هدفين عن طريق إبراهيم سعادة وعمر هاني، قبل أن يتمكن أحمد الجانحي من تسجيل هدف الفوز القطري .

وحقق المنتخب القطري استفادة كبيرة من المباراة تحت قيادة الإسباني فيليكس سانشيز في أول مهمة له عقب توليه مهمة تدريب المنتخب الأولمبي مع احتفاظه بمنصبه مديراً فنياً للمنتخب الأول .

وكان سانشير اختار 26 لاعباً لخوض المباراتين الوديتين مع المنتخب الأردني وهم : محمد إسماعيل أبو شنب وعمرو سراج وناصر عبدالسلام وإلياس أحمد وأندريه سيباوترا وعبدالله علي ساعي وأحمد الجانحي وصلاح حسن ( الغرافة )، خالد منير وأحمد سهيل ومحمد وعد ( الوكرة )، أحمد السباعي وشهاب الليثي وخالد محمد ( الدحيل )، حازم شحاتة ويزن نعيم وحسن بالنك ( أم صلال )، عبدالرحمن محمد فهمي وعبدالرشيد أومارو ( الأهلي )، عادل بدر وأحمد المنهالي ( السيلية )، بهاء الليثي ويوسف أيمن ( قطر )، حسين بهزاد ( السد )، إبراهيم مسعود ( الريان )، خليفة المالكي ( العربي ) .

من جهة أخرى أكدت الفحوصات الطبية التقى أجراها اللاعب إلياس أحمد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال المباراة الودية الأولى مع المنتخب الأردني وبالتالي تأكد غيابه عن نهائيات كأس آسيا 2020 .

وكان منتخب قطر الأولمبي تأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما التي تستضيفها تايلاند العام المقبل بعد تصدره للمجموعة الأولى في التصفيات على حساب منتخبات عمان وأفغانستان ونيبال، وسوف يتم سحب قرعة النهائيات في 26 سبتمبر الجاري في بانكوك على أن يكون المنتخب القطري في المستوى الأول .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.