الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
03:12 ص بتوقيت الدوحة

السد يخسر أمام النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي #دوري_أبطال_آسيا

الرياض - قنا

الإثنين، 26 أغسطس 2019
جانب من المباراة
جانب من المباراة
خسر فريق السد القطري أمام مضيفه نادي النصر السعودي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم في الرياض، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم.

سجل أهداف المباراة، علي أسد في الدقيقة 20 للسد، فيما سجل للنصر السعودي عبد الرحمن الدوسري في الدقيقة 43، وجوليانو دي باولا في الدقيقة 71.

وجاءت مباراة السد والنصر قوية ومثيرة، وقدم خلالها السد مردودا قويا وتمكن من افتتاح النتيجة لكن سرعان ما تمكن النصر من تسجيل هدفين لينهي اللقاء بالفوز على السد بهدفين لهدف.

وشهدت انطلاقة المباراة حماسا خاصة من جانب الفريق السعودي الذي حاول استغلال الحماس الجماهيري في البداية، قابل ذلك توازن كبير من جانب لاعبي السد، لاسيما مع الانتشار الجيد في الخط الخلفي ومنتصف الملعب، وفي الدقيقة 12 أطلق صالح آل عباس لاعب النصر تصويبة قوية من الجانب الأيسر اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى سعد الدوسري حارس السد ثم أكملها الدفاع للخارج.

وتمكن السد من افتتاح النتيجة في الدقيقة 20، بواسطة لاعبه علي أسد بعد تمريرة ذكية من عبدالكريم حسن إلى حسن الهيدوس الذي مررها لعلي أسد لينهي الهجمة بتسديدة قوية في شباك براد جونز حارس مرمى النصر السعودي، معلنا عن الهدف الأول للسد.

بعد هدف التقدم للسد ضغط فريق النصر ولعب بقوة من الأطراف والعمق من أجل تهديد مرمى سعد الدوسري، ولكن دفاع السد كان لهم بالمرصاد، وفي الدقيقة 43 سجل عبدالرحمن الدوسري هدف التعادل لفريق النصر، بعد الضربة الركنية والتي أخطأ محترف السد الكوري جونغ في إبعادها ليكملها الدوسري في شباك السد، محرزا هدف التعادل، والذي أطلقت بعده صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومع انطلاق الشوط الثاني، نشط لاعبو السد، وتنوع اللعب بين العمق والأطراف، وفي الدقيقة 50 لعب أكرم عفيف كرة من بين الدفاع لبغداد بونجاح والذي تمت عرقلته من قبل حارس مرمى النصر ولكن حكم اللقاء أعلن عن تسلل بغداد بونجاح، أعقبها تصويبة عبدالكريم حسن من الجانب الأيسر أنقذها بصعوبة حارس النصر الاسترالي براد جونز.

واستمرت المباراة وسط محاولات بين الفريقين، وحافظ لاعبو السد على نشاطهم الهجومي مع وجود زيادة عددية في منطقة منتصف الملعب، وفي الدقيقة 70 أجرى السد تغييره الأول بخروج صاحب الهدف علي أسد ونزل بدلا منه عبدالعزيز الأنصاري.

في المقابل، تمكن فريق النصر السعودي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 71 عن طريق جوليانو دي باولا بتسديدة رأسية، عقب الكرة العرضية من نور الدين امرابط من الجانب الأيسر والتي لعبها البديل فراس البريكان برأسه لجوليانو والذي أسكنها في شباك السد محرزا الهدف الثاني.

وبعد الهدف، ضغط فريق السد بقوة في الدقائق العشر الأخيرة من أجل تعديل النتيجة، وأجرى مدرب السد تشافي هيرنانديز تغييره الثاني في الدقيقة 85 بخروج حسن الهيدوس ونزل بدلا منه هاشم علي، وحاول الفريق السعودي استهلاك الوقت المتبقي في ظل وجود محاولات عدة من السد من أجل تعديل النتيجة، حتى احتسب حكم المباراة 4 دقائق وقتا بدل ضائع أطلق بعدها صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز النصر على السد بهدفين لهدف.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.