الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
01:30 م بتوقيت الدوحة

كوليبالي ينتظر الاستغناء

الوكرة يحول ايسايس إلى محترف آسيوي

الدوحة - العرب

الأحد، 25 أغسطس 2019
كوليبالي ينتظر الاستغناء
كوليبالي ينتظر الاستغناء
قاد الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوكرة مساء أمس على الملعب الفرعي في النادي تأهباً للمواجهة المقبلة يوم الخميس المقبل أمام الملك القطراوي، في حساب الأسبوع الثاني من دوري النجوم، ويسعى لوبيز إلى مراجعة الأخطاء التي أظهرتها المباراة الافتتاحية للفريق أمام السد حامل اللقب.
وطالب بارتولومي لوبيز فريقه بنسيان الهزيمة الثقيلة، والالتفات إلى الأمور الإيجابية، والروح العالية التي ميّزت الفريق رغم أنه لعب بعشرة لاعبين طوال 75 دقيقة، عقب طرد مدافعه علي مال الله.
وشهدت التدريبات مشاركة المحترف المالي عثمان كوليبالي القادم من باناثينايكوس اليوناني بعد أن اجتاز أمس الأول الكشف الطبي، ووقع رسمياً على عقد يمتد لموسم واحد، وسيتم قيده بدلاً من العماني جميل اليحمدي المصاب بالرباط الصليبي، وتنتظر إدارة الوكرة وصول الاستغناء الدولي للاعب المالي لقيده بصفة رسمية قبيل لقاء قطر الخميس على ملعب جاسم بن حمد.
وبالتعاقد مع كوليبالي، يكون الوكرة قد أنهى صفقاته الخمس، وتم تسجيل الإسباني ايسايس سانشيز كلاعب آسيوي، لكونه يحمل الجنسية الأسترالية، بعد أن خاض اللاعب تجربة احترافية طويلة مع سيدني الأسترالي، وجاء تسجيل ايسايس كاسيوي نظراً لأن اليحمدي -الذي خرج من حسابات الوكرة- كان اللاعب الآسيوي الوحيد في محترفي الفريق، لذا، كان من الضروري تسجيل ايسايس كمحترف آسيوي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.