الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
03:22 م بتوقيت الدوحة

عبر أنشطة وفعاليات متنوعة.. «التعليم»:

«العودة إلى المدارس» توعّي الطلاب بإجراءات السلامة

محمود مختار

الجمعة، 23 أغسطس 2019
«العودة إلى المدارس» توعّي الطلاب بإجراءات السلامة
«العودة إلى المدارس» توعّي الطلاب بإجراءات السلامة
أكد السيد محمد الأبهق -مسؤول العلاقات العامة بوزارة التعليم والتعليم العالي- أن حملة «العودة إلى المدارس» -التي انطلقت نسختها السادسة في بداية الأسبوع الحالي- تزود الطلبة بمعلومات مهمة تعليمية وصحية وثقافية، وقال: «إن الحملة تمثل عاملًا مهماً في تأهيل الطلبة للعام الدراسي الجديد، الذي ينطلق بعد غد (الأحد).
وأوضح -خلال مداخلته لـ «إذاعة القرآن الكريم» أمس- أن نتائج النسخ الماضية من حملة «العودة إلى المدارس» بدأت تظهر، وأصبح لها صدى كبير في المجتمع، وقال: «إن الحملة التي تنفذها الوزارة قبل بداية العام الدارسي تشمل العديد من الأنشطة والمسابقات داخل موقع الحملة، كما يتخللها مسابقات ثقافية وغيرها، مشيراً إلى وجود جوائز عديدة للطلاب المتفوقين. حول أبرز الجهود التي تقوم بها الوزارة قبل بدء العام الدراسي، قال الأبهق إن الوزارة دشنت عدة أنشطة مختلفة من بينها الصحية، وتتمثل في تقديم شرح وافٍ لاستخدام الوجبات الصحية للطلاب الأطفال، من خلال مختصين عن طريق الصور، لافتاً إلى أن الحملة شملت معلومات وأنشطة تتعلق بالسلامة المرورية، من بينها الطرق الصحيحة والآمنة لاستخدام وسائل النقل المختلفة.
وأوضح أن الحملة توعي أولياء الأمور بكل المعلومات المتعلقة بشؤون الطلاب، ومن بينها نسبة الغياب والحضور والواجبات والمهام التي يقوم بها، كما يوجد أنشطة توعوية حول التواصل مع المعلمين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.