السبت 21 محرم / 21 سبتمبر 2019
08:20 م بتوقيت الدوحة

معرفية دعا الجماهير إلى مؤازرة «الأحلام»

هالجريمسون: لن نقلّد الفرق الأخرى

الدوحة - العرب

الجمعة، 23 أغسطس 2019
هالجريمسون: لن نقلّد الفرق الأخرى
هالجريمسون: لن نقلّد الفرق الأخرى
أكد هيمير هالجريمسون، مدرب العربي، اكتمال تحضيراتهم لانطلاقة دوري «نجوم QNB» في موسمه الجديد (2019-2020)، والذي سيبدأه الفريق بمواجهة الأهلي مساء اليوم الجمعة بملعب الجنوب.
وقال مدرب العربي في المؤتمر الصحافي: «أنا سعيد بفترة الإعداد التي خاضها الفريق والتي انطلقت في الدوحة، ثم تواصلت في إسبانيا لمدة 3 أسابيع. وأعتقد أن جميع اللاعبين الآن في كامل الجاهزية.. والاستعداد المهم بالنسبة لنا ليس لمباراة الأهلي فقط ولكن لكل الموسم».
وأضاف: «الآن لديّ خبرة في الدوري القطري، ونحن نبحث عن هوية للعربي، ولن نحاول تقليد الفرق الأخرى، وبناء على ذلك أحضرنا لاعبين يساعدوننا على تحقيق هذه الهوية. وأعتقد أن اللاعبين الذين استقدمناهم سيمثلون قادة للفريق في كل الخطوط، ونحن نبحث عن العقلية قبل النظر إلى الإمكانيات الفنية، وهذا هو ما وجدناه في اللاعبين الذين تعاقدنا معهم والذين تتوفر فيهم صفات القيادة والمهارات المطلوبة.. العربي مثل أغلب فرق الدوري الذين أكملوا تسجيل المحترفين، وعلى مستوى اللاعبين المواطنين فقد خسرنا لاعبين جيدين انتقلوا إلى فرق أخرى، وبالمقابل فقد استعدنا عبدالله معرفية، وكذلك أحمد فتحي اللذين غابا كثيراً بسبب الإصابات. ونأمل أن نكون قد اخترنا الفريق الملائم لهذا الموسم، وأعتقد أن الفريق يستطيع الوصول إلى المربع الذهبي والحصول على مقعد في دوري أبطال آسيا، ولكن في الوقت نفسه فالفرق الأخرى أيضاً بذلت مجهودات جيدة وقامت بانتداب لاعبين جيدين في مراكز مختلفة، مثل الأهلي والريان، وهي بالتأكيد ستكون منافساً قوياً».
من جانبه، تمنّى عبدالله معرفية، لاعب العربي، التوفيق للجميع في الموسم الجديد. أما عن استعداداتهم فقال إنها سارت بصورة جيدة، والفريق الآن في قمة الجاهزية لمواجهة الأهلي، ولباقي المواجهات.
وأضاف: «قمنا بالتجهيز لهذه المباراة بشكل جيد، والمواجهة ستكون صعبة باعتبارها تمثل ديربي بين فريقين من المنطقة نفسها، ونتمنى أن نحقق الفوز فيها، وأن نجد المؤازرة من جماهيرنا ونعدهم بتقديم الأفضل».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.