الخميس 19 محرم / 19 سبتمبر 2019
10:44 م بتوقيت الدوحة

ضمن فعاليات المدينة الترفيهية الصيفية

«العطية للسيارات والتجارة» تكشف عن الفائز بسيارة «كيا تيلورايد»

الدوحة - العرب

الإثنين، 05 أغسطس 2019
«العطية للسيارات والتجارة» تكشف عن الفائز بسيارة «كيا تيلورايد»
«العطية للسيارات والتجارة» تكشف عن الفائز بسيارة «كيا تيلورايد»
سلّمت شركة العطية للسيارات والتجارة، الراعي الحصري لـ «أكاديمية كيوسبورتس للمدينة الترفيهية الصيفية 2019» -الحدث الترفيهي الأكبر في دولة قطر- جنباً إلى جنب مع ممثلين عن «كيوسبورتس» السيدة آية كساب رئيسة وحدة تنمية الأعمال، وقازي يسري المدير الإعلامي، مفاتيح سيارة «كيا تيلورايد» إلى الفائز بمسابقة السحب على السيارة، السيدة سماح محمد في احتفالية أقامتها شركة «كيا قطر» في صالة العرض الخاصة بها، والكائنة بمنطقة السد.
غمرت السيدة سماح الفرحة لدى اختيارها فائزة بالمسابقة، وأعربت عن شعورها بالصدمة فور علمها بفوزها بسيارة «كيا تيلورايد» الرياضية.
وحظيت سيارة «كيا تيلورايد»، حينما طُرحت للمرة الأولى كفكرة في معرض ديترويت الدولي للسيارات في نسخته عام 2016، بإعجاب عشاق اقتناء السيارات، واعتبرها الكثيرون أنها الأفضل في فئتها. وتُنتج «تيلورايد» في مركز التصميمات التابع لـ «كيا»، والكائن في مدينة إرفاين بولاية كاليفورنيا الأميركية، وقد صُممت خصيصاً لإضفاء شعور بالحضور والمرتبط أساساً بالسيارات الرياضية الأصلية.
وصُممت السيارة بمحرك حقن مباشر للبنزين، سداسي الأسطوانات، سعة 3.8 لتر، وبقوة 291 حصاناً، وعزم دوران 355 نيوتن متر.
وجذبت فاعلية «المدينة الترفيهية الصيفية» أكثر من 55 ألف زائر خلال الأسابيع الستة الأولى من تدشينها في الثالث من يونيو الماضي، والذي توافق مع اليوم الأول من عيد الفطر المبارك، واستمرت حتى الثالث عشر من يوليو الماضي، وهو التوقيت الذي منح الجمهور في دولة قطر فرصة ذهبية لاستثمار إجازاتهم خلال العيد، عبر الحصول على قسط من المتعة، بحضور فعاليات ترفيهية وممارسة ألعاب مثيرة.
وفي هذا الصدد، علقت آية كساب رئيسة وحدة تنمية الأعمال في «أكاديمية كيوسبورتس» بقولها: «إنه لمن دواعي السرور أن ندخل في مشاركة مع «كيا قطر»، ونحن دائماً نتطلع إلى مستويات أكبر من التعاون في فعاليات أخرى في المستقبل».
أقيمت المسابقة تحت رعاية شركة «العطية للسيارات والتجارة»، الموزع الرسمي لسيارات «كيا» في دولة قطر، وبحضور أعضاء رئيسيين من العاملين في «العطية للسيارات والتجارية». وأكدت الشركة في بيان عن وضع «كيا قطر» كداعم رئيسي للمجتمع.
وأوضح البيان: «نحرص دائماً وأبداً على دعم وتشجيع فعاليات مثل المدينة الترفيهية الصيفية التي تحتفي بروح الرياضة في قطر، والاضطلاع بدورنا إزاء المجتمع القطري. ونحن نتطلع إلى دعم أكاديمية «كيوسبورتس» مجدداً في أية محاولات مستقبلية يمكننا المشاركة فيها».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.