الإثنين 24 ذو الحجة / 26 أغسطس 2019
07:48 ص بتوقيت الدوحة

مهلة الاتحاد الآسيوي لممثلي قطر باعتماد اللاعبين تنتهي اليوم

الدحيل يوجّه صفعة قوية للهلال السعودي باستمرار إدميلسون

مجتبي عبد الرحمن سالم

الإثنين، 22 يوليه 2019
الدحيل يوجّه صفعة قوية للهلال السعودي باستمرار إدميلسون
الدحيل يوجّه صفعة قوية للهلال السعودي باستمرار إدميلسون
حدّد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم آخر مهلة للأندية الآسيوية المشاركة في الأدوار المتقدمة من دوري أبطال آسيا 2019، التي سيخوض فيها فريقا السد والدحيل دور الـ 16 بمواجهة قطرية خالصة.
تفرض توجيهات ولوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على السد والدحيل ممثلي الكرة القطرية، أن يكملا ملف المحترفين النهائي بجانب المواطنين اليوم، حيث سيكون الكشف مكتملاً اليوم ولن يُسمح بإضافة أي لاعب في النسخة الحالية من البطولة حتى نهايتها في نوفمبر المقبل، في الوقت الذي يترقب فيه الشارع الرياضي استكمال ملف المحترفين من جانب الفريقين اليوم قبل الغد.
الدحيل وفرصة ضم لاعب
وتبدو صفوف الدحيل مكتملة باللاعبين المحليين الذين يتوافرون لدى النادي، بعد أن استعاد النادي جهود لاعب مهم هو إسماعيل محمد، وبات ضمن الكشف الإفريقي بعد تعافيه من الإصابة التي غيّبته لمدة سنة كاملة عن ملامسة الساحرة المستديرة، بجانب إضافة النادي اللاعب علي جاسمي في أحدث الصفقات، في الوقت الذي غادر فيه كشف الفريق لاعب الوسط عبدالله عبدالسلام بجانب المحترفين الياباني شويا ناكاجيما والمغربي يوسف العربي، وحل بديلاً حتى الآن مهند علي فقط، ليبقى لملف الدحيل لاعب واحد. وتدور الأخبار حول انضمام أي من مهدي طارمي لاعب الغرافة وعودة يوسف المساكني لصفوف الفريق من رحلة الاحتراف بأوبن البلجيكي، وستحسم الساعات المقبلة ملف المحترفين بالدحيل في ظل وجود كل من المهدي بن عطية وإدميلسون جونيور، ليبقى الباب مفتوحاً لضم محترف آخر ورفع اسمه اليوم قبل الغد.
الدحيل يغلق الباب
أمام الهلال
وحملت الساعات الماضية صفعة قوية من الدحيل لنادي الهلال السعودي، الذي ظل يتدخل باستمرار مع وكيل أعمال اللاعب البلجيكي برازيلي الأصل إدميلسون جونيور لضمه إلى الهلال السعودي، بعد أن تألق مع الدحيل في الفترة الماضية وبات مطمعاً للنادي السعودي؛ ولكن الدحيل يقوم بعمل جبار وإدارته تتقن صنع العقود فأحكمت قبضتها على نجم الفريق، لتذهب مطامع الهلال أدراج الرياح ويبقى إدميلسون مع الفريق بوصفه أحد أهم أوراق المدرب روي فاريا في النسخة الحالية من دوري الأبطال.
السد والمحترف الأخير
بالإضافة إلى الكوري نام تاي هي والإسباني غابي والجزائري بغداد بونجاح، يبقى نادي السد أمام فرصة إضافة لاعب آخر إلى صفوف الفريق من المحترفين، حيث يتطلع النادي إلى تقديم كشف الزعيم مكتملاً للاتحاد الآسيوي قبل مواجهة الدحيل في السادس من أغطس المقبل، حيث يلعب الفريق مباراته الآسيوية الأولى باستاد الجنوب أمام الدحيل.
وقد أكمل الزعيم أوراقه المحلية واستعاد عبدالعزيز الأنصاري لاعب النادي السابق. وكعادته، يُتوقع أن يفاجئ الزعيم جماهيره بضم محترف من العيار الثقيل سيكون إضافة للفريق في طموحاته الآسيوية بقيادة تشافي هيرنانديز.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.