الخميس 20 ذو الحجة / 22 أغسطس 2019
02:30 م بتوقيت الدوحة

ظهور ثلاثي «الأدعم» وإسماعيل محمد في التجربة

الدحيل يكسب بوتمونيسي البرتغالي بهدف مونتاري

الدوحة - العرب

الجمعة، 19 يوليه 2019
الدحيل يكسب بوتمونيسي البرتغالي بهدف مونتاري
الدحيل يكسب بوتمونيسي البرتغالي بهدف مونتاري
حقق فريق كرة القدم بنادي الدحيل الفوز بهدف على بورتمونيسي البرتغالي أمس، في تجربة ودية جرت على ملعب النادي البرتغالي على هامش معسكر الدحيل بالبرتغال، استعداداً للموسم الجديد. وحمل هدف المباراة الوحيد توقيع المهاجم محمد مونتاري في الدقيقة العاشرة من المباراة، في الوقت الذي عرفت فيه التجربة أداء جيداً للاعبي الدحيل في مواجهة بورتمونيسي البرتغالي الناشط في الدرجة الأولى بالبرتغال.
وقدم الدحيل مستوى جيداً من الناحية الفنية والبدنية، وقف من خلاله الجهاز الفني للفريق بقيادة روي فاريا على مدى سير التحضيرات للموسم، وتعرّف على قابلية اللاعبين للأداء وتدرجهم في التحضير لموسم مميز.
ولعب الدحيل المباراة بتوليفة أتاح فيها الفرصة كاملة للاعبين بالفريق، وتألفت من كلود أمين في حراسة المرمى، ومحمد موسى، ومحمد عماد، وعلي جاسمي، وعلي عفيف، وعاصم مادبو، ولويز مارتن، وإدميلسون، والمعز علي، وخالد محمد، ومحمد مونتاري.
وقد أظهر لاعبو الفريق مردوداً بدنياً عالياً في التجربة، اطمأن خلاله المدرب خصوصاً عندما دفع بعدد من اللاعبين في التشكيلة للمباراة؛ حيث شارك كريم بوضيف بديلاً لعاصم مادبو، وشارك إسماعيل محمد بديلاً لإدميلسون، وفي الشوط الثاني خرج محمد عماد وحل بديلاً له محمد خالد ضيف الله، وشارك أحمد معين بديلاً للويز مارتن، كما شهدت المباراة مشاركة ثلاثي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بسام الراوي والمعز علي وكريم بوضيف، بعد انتهاء فترة الراحة وانضامهم للمعسكر التحضيري. كما ظهر في التجربة العائد بقوة إسماعيل محمد، وشارك في المباراة وأظهر مستوى جيداً. وستتواصل تدريبات الفريق بصورة يومية حتى موعد التجربة الثالثة، والتي سيخوضها الاثنين المقبل أمام فريق ماريتيمو البرتغالي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.