الخميس 23 ذو الحجة / 13 أغسطس 2020
11:15 م بتوقيت الدوحة

«قطر للتأمين» تفوز بجائزة «أفضل تحوّل رقمي في مجال التأمين»

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 02 يوليو 2019
«قطر للتأمين» تفوز بجائزة «أفضل تحوّل رقمي في مجال التأمين»
«قطر للتأمين» تفوز بجائزة «أفضل تحوّل رقمي في مجال التأمين»
أعلنت شركة قطر للتأمين -أكبر شركة تأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- عن حصولها على جائزة «أفضل تحول رقمي في مجال التأمين» في النسخة الافتتاحية لقمة التحول المؤسسي، التي عُقدت مؤخراً في الدوحة؛ حيث جرى خلال القمة تكريم المؤسسات التي أظهرت تحولاً هائلاً في العمليات نتيجة لاستخدام التحول الرقمي.

وحصلت «قطر للتأمين» على الجائزة لإمكانياتها الرقمية المتقدمة؛ حيث قامت بتنفيذ أفضل التقنيات الرقمية في عمليات البيع بالتجزئة والتأمين الطبي، مما أدى إلى إنشاء منصة رقمية واسعه للغاية، حيث حققت شركة قطر للتأمين نجاحاً كبيراً من خلال تبنّي التحول الرقمي ودمج تشغيل الأنظمة أتوماتيكياً في عملياتها للتبسيط من أجل راحة العملاء.

كما تعتبر قطر للتأمين التحول الرقمي محركاً رئيسياً في تعزيز منتجاتها وخدماتها عبر الإنترنت، لم يؤدِّ هذا فقط إلى تعزيز مشاركة العملاء، ولكنه سهّل أيضاً زيادة الاستجابة الكلية والكفاءة والسرعة، وذلك لتوفير أفضل الخدمات لجميع العملاء.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الجديد، صرّح السيد علي صالح الفضالة، نائب أول الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين، قائلاً: «يشرفنا أن نحصل على هذه الجائزة المرموقة، والتي تسلط الضوء على خبرة المجموعة الداخلية في إدارة نظامها الرقمي وعملياتها الرقمية، كما يأتي ذلك اعترافاً بجهود قسم تقنية المعلومات لدى قطر للتأمين».

وأضاف الفضالة قائلاً: «إن الجائزة تلهمنا لمواصلة التفوق في المجال الرقمي للتوصل إلى حلول رقمية أكثر ابتكاراً تضمن رضا العملاء التام؛ حيث تعمل الشركة باستمرار على تطوير أنظمتها وتطبيق أفضل المعايير التكنولوجية، وذلك بهدف التسهيل على العملاء».

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.