الخميس 19 محرم / 19 سبتمبر 2019
09:53 م بتوقيت الدوحة

فودافون قطر تفتتح مركز اتصالات حديثاً لخدمة العملاء

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 30 يونيو 2019
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
افتتحت شركة "فودافون قطر" اليوم مركز اتصالات جديد مزود بأحدث التجهيزات في منطقة السد، وسيوفر لعملاء الشركة دعماً متكاملاً على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع عبر جميع قنوات الاتصال الخاصة به.

ويتضمن مركز الاتصالات الجديد عدداً أكبر من الموظفين ذو الكفاءات العالية والمدربون بأعلى مستويات التدريب في مجال خدمة العملاء، حيث سيتعاملون مع استفسارات واحتياجات العملاء من الأفراد والشركات، بالإضافة إلى توفير خدمات المبيعات عبر الهاتف والتي تقدم للعملاء أفضل العروض للاستمتاع بمنتجات وخدمات "فودافون قطر".

وفي معرض كلمته خلال افتتاح المركز، قال السيد خميس محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "فودافون قطر": نحن سعداء جداً بافتتاح مركز اتصالاتنا الجديد الذي يعمل وفق أفضل الممارسات وباستخدام أحدث المعدات، وذلك انسجاماً مع التزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء يومياً".

ويوفر المركز الجديد بيئة عمل مفتوحة لجميع موظفي خدمة العملاء، ويضم منصات عمل متطوّرة وعازلة للصوت. وتم أيضاً تصميم المكاتب لتعمل بشكل لاسلكي تماماً مع توفير سماعات أذن عالية التقنية لتمكين الموظفين من العمل بكفاءة عالية بعيداً عن أي ضوضاء، إلى جانب تحسين جودة الصوت.

 ويتضمن المركز كذلك منشـأة تدريب خاصة ومرافق للصلاة والطعام لجميع الموظفين الذين يتعاملـون مع العملاء. كما يوفر هذا المركز ذو المستوى العالمي تدريباً عبر الإنترنت وقاعات للتدريب، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للابتكار تشجع على بلورة أفكار جديدة تدعم أعمال "فودافون قطر".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.