الجمعة 17 ربيع الأول / 15 نوفمبر 2019
03:14 م بتوقيت الدوحة

انطلاق مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم

غوانغزهو- قنا

الثلاثاء، 18 يونيو 2019
كاشيما وجوانجزو الصينيان يفوزان في ذهاب دور الـ16
كاشيما وجوانجزو الصينيان يفوزان في ذهاب دور الـ16
انطلقت اليوم مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم، وشهدت فوز نادي غوانغزهو ايفرغراند الصيني على مواطنه شاندونغ لونينغ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد تيانهي في غوانغزهو، ضمن ذهاب هذا الدور.
وسجل وي شيهاو في الدقيقة (35) وزهينغ زهينغ (80 بالخطأ في مرمى فريقه) هدفي غوانغزهو، في حين أحرز زهانغ تشي في الدقيقة (66) هدف شاندونغ لونينغ. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ستاد مجمع جينان الأولمبي في جينان.
ومن جهة اخرى وضمن ذات الدور فاز نادي كاشيما انتليرز الياباني حامل اللقب على مواطنه سانفريس هيروشيما بهدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد كاشيما في ايباراكي، وسجل البرازيلي سيرجينيو هدف الفوز الثمين لصالح كاشيما في الدقيقة 24 من عمر اللقاء. وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ستاد مدينة هيروشيما.
كما يخوض نادي /أوراوا ريد دايموندز/ الياباني مواجهة قوية أمام ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي يوم غد / الأربعاء/ على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما، وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل على ستاد مونسو في أولسان.
ويلعب غدا ايضا / شنغهاي اس آي بي جي / الصيني مع ضيفه /تشونبوك هيونداي موتورز/ الكوري الجنوبي على ستاد مدينة شنغهاي، ضمن ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2019.
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل على ستاد كأس العالم في جيونجو.
يشار الى ان الدور الـ/16 / سيشهد مواجهة قطرية خالصة، حيث يلتقي السد مع الدحيل في مباراة الذهاب في يوم 6 من شهر أغسطس المقبل على أن تلعب مباراة الاياب في يوم 13 من ذات الشهر.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.