الأربعاء 21 ذو القعدة / 24 يوليه 2019
08:04 ص بتوقيت الدوحة

في حفل توزيع ميداليات الرئيس للتفوق

«شمال الأطلنطي» تكرم خريجيها المتفوقين

الدوحة - العرب

الأحد، 16 يونيو 2019
«شمال الأطلنطي» تكرم خريجيها المتفوقين
«شمال الأطلنطي» تكرم خريجيها المتفوقين
كرمت كلية شمال الأطلنطي في قطر، الخميس الماضي، الطلبة المتفوقين أكاديمياً من خريجيها في حفل توزيع ميداليات الرئيس للتفوق الأكاديمي، تحت رعاية شركة أوريكس.جي.تي.أل.
قُدّمت الميداليات ﻟ 27 طالباً ممن حصلوا على أعلى الدرجات في برامجهم الفردية من بين جميع الطلاب الخريجين، وكان 20 من هؤلاء الخريجين قد حصلوا على المعدل التراكمي التام البالغ 4.0.
وقال الأستاذ الدكتور خليفة بن ناصر آل خليفة، رئيس كلية شمال الأطلنطي في قطر: «يحق لهؤلاء الطلاب أن يفتخروا بما حققوه من إنجاز، فقد عملوا بجد، وهم الآن جاهزون للانتقال إلى المرحلة المقبلة من حياتم بكل ثقة، سواء أكان ذلك من خلال مواصلة دراستهم أو انضمامهم لسوق العمل». وأضاف أن التعليم الذي تلقاه طلبتنا خلال المدة التي قضوها في كلية شمال الأطلنطي في قطر لهو من أفضل أنواع التعلّم التطبيقي والتجريبي، ومما لا شك فيه أن الشباب من طلابنا وطالباتنا من أصحاب الكفاءات العالية والمؤهلات التقنية الموجودين أمامكم اليوم هم قادة المستقبل في قطر.
وقدمت شركة أوريكس.جي.تي.أل إلى جانب ميداليات الرئيس، أربع جوائز مميزة لطالب واحد من خريجي كلية دراسات الأعمال وتكنولوجيا الهندسة والعلوم الصحية وتكنولوجا المعلومات. وهؤلاء الطلاب يرشحهم العميد لحصولهم على مكانة أكاديمية مثالية، والتزامهم بنظام حياة صحي في حرم الكلية، إلى جانب مشاركتهم في الأنشطة خارج الغرفة الصفية وأعمالهم التطوعية.
وخلال الحفل، قال السيد محمد العنزي -نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في «أوريكس.جي.تي.أل»- مخاطباً الطلاب: «إن من مسؤوليتكم المشاركة في المجتمع من خلال إعادة استثمار مهاراتكم ومواهبكم الاستثنائية التي نوجد هنا اليوم للاحتفال بها، ولن ينعكس هذا إيحابياً على مكان عملكم وحسب، ولكنه سيعزز أيضاً وحدة ونجاح المجتمع بشكل عام. إن ارتباط شركة أوريكس.جي.تي.أل بهذه المبادرة أمر مشرف لها، ونأمل أن نترك إرثاً فكرياً وثقافياً للأجيال المقبلة، تماشياً مع رؤية القيادة الحكيمة للدولة وأهدافها».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.