الثلاثاء 22 صفر / 22 أكتوبر 2019
06:51 ص بتوقيت الدوحة

جوعان بن حمد يتوج فريق "الوجبة" بلقب بطولة السوبر الرمضاني لكرة القدم

الدوحة - قنا

السبت، 01 يونيو 2019
الشيخ جوعان يتوج فريق "الوجبة" بلقب بطولة السوبر الرمضاني لكرة القدم
الشيخ جوعان يتوج فريق "الوجبة" بلقب بطولة السوبر الرمضاني لكرة القدم
توج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، فريق "الوجبة" بلقب بطولة السوبر الرمضاني لكرة القدم في نسختها الأولى وذلك بعد تغلبه على فريق "لخويا" بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الوجبة الجديد.
جاءت المباراة قوية المستوى بين "لخويا" بطل بطولة الضباط العسكرية، و"الوجبة" مستضيف البطولة حيث قدم الفريقان أفضل ما لديهما على أمل رفع كأس السوبر، وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الاول واتسم الاداء بالقوة والندية ولكن غابت الخطورة الهجومية لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .
وكانت الأفضلية من قبل فريق الوجبة مع ضربة البداية وبعد مرور خمس دقائق فقط نجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق بلال عبد الرحمن من ركلة جزاء لتشتعل المباراة ويحاول لخويا العودة واحتسب حكم اللقاء سلطان السفياني ضربة حرة مباشرة للخويا على حدود منطقة الجزاء لعبها جفال راشد قوية باتجاه المرمى الا انها ارتدت من الدفاع .
وجاءت الدقائق الاخيرة حماسية ومثيرة للغاية من كلا الفريقين الا انهما لم يتمكنا من اضافة المزيد من الاهداف لتنتهي المباراة بفوز الوجبة بهدف نظيف.
وكانت بطولة السوبر الرمضاني قد أقيمت على مدار يومين فقط بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي ثم النهائي وتغلب الوجبة على "الشقب" في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الثانية تمكن لخويا من تخطي عقبة "لحويلة" بهدفين دون رد ليتأهل الوجبة ولخويا الى المباراة النهائية التي حسمها الوجبة لصالحه وتوج باللقب .
وأشاد ماجد الخليفي مدرب فريق الوجبة بالمستوى الذي قدمه فريقه في مباراة اليوم امام لخويا وتحقيقه الفوز بالمباراة والحصول على كأس السوبر الرمضاني الذي يقام في نسخته الاولى.
وقال الخليفي إن السوبر الرمضاني هو خير ختام للبطولات الرمضانية حيث انه جمع بين افضل الفرق الفائزة بكبرى البطولات الرمضانية هذا الموسم ، ونجح فريق الوجبة في أثبات وجوده بالمباراتين وقدم اللاعبون الاداء المطلوب منهم حتى تمكنا من رفع كأس البطولة".
وأضاف أن مواجهة لخويا لم تكن سهلة على الاطلاق خاصة وانه منافس شرس يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين الأكفاء .
من جهته، أعرب بلال عبد الرحمن لاعب فريق الوجبة عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة السوبر الرمضانية بعد الفوز في المباراة النهائية مؤكداً على أن المنافسة لم تكن سهلة ، خاصة أن المباريات النهائية معروفة بالحذر بين طرفيها .

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.