الخميس 24 صفر / 24 أكتوبر 2019
08:43 ص بتوقيت الدوحة

منتخبنا الأولمبي يواصل تحضيراته لبطولة تولون الدولية لكرة القدم

باريس- قنا

الجمعة، 31 مايو 2019
منتخبنا الأولمبي
منتخبنا الأولمبي
حطت بعثة المنتخب القطري الأولمبي الرحال بسلام في فرنسا اليوم، استعدادا للمشاركة في بطولة تولون الودية الدولية لكرة القدم والتي تقام في هذه النسخة للمنتخبات تحت 23 عاماً ، وتنطلق بعد غد الأول من يونيو المقبل وتستمر حتى 15 منه.
ويلعب المنتخب القطري ضمن المجموعة الثانية القوية التي تضم منتخبات البرازيل وفرنسا وجواتيمالا، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات الأرجنتين وتشيلي واليابان والبرتغال، وجاءت المجموعة الثالثة بمنتخبات المكسيك وأيرلندا والصين والبحرين.
وكان المنتخب الأوليمبي قد استمر في التدريبات التي بدأها مطلع شهر مايو الجاري تحت قيادة مدربه الإسباني ألبرت فرينانديز الذي قاده بنجاح للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تايلاند 2020 .
وستكون مشاركة المنتخب في هذه البطولة من أجل المزيد من الإعداد والتجهيز للمرحلة المُقبلة، كما ستكون تولون فرصة جيدة للاستعداد لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها في تايلاند يناير المقبل، والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد طوكيو.
وتأتي المشاركة في البطولة الدولية العريقة ضمن خطط الإعداد التي وضعتها إدارة المنتخبات الوطنية لتجهيز الفريق على أفضل صورة من أجل المنافسة القوية في بطولة آسيا المقبلة، وحجز مقعد من المقاعد الثلاثة المخصصة لآسيا في الأولمبياد .
سيبدأ العنابي مباراته الافتتاحية مع نظيره الفرنسي في الثاني من يونيو المقبل في تمام الرابعة والنصف بتوقيت الدوحة، وستكون المباراة الثانية مع منتخب جواتيمالا يوم 5 يونيو الساعة السادسة بتوقيت الدوحة، وستجمعه المباراة الأخيرة مع المنتخب البرازيلي يوم 8 يونيو في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.
جدير بالذكر أن النسخة الحالية من منافسات بطولة تولون الدولية العريقة تحمل الرقم 47 ، ويقضي نظامها بتأهل أول كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي رفقة أفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث، ليبلغ المنتخبان الفائزان في نصف النهائي العرض الأخير من البطولة، بينما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.