الأربعاء 22 شوال / 26 يونيو 2019
01:22 ص بتوقيت الدوحة

حامي عرين الدحيل يتحدث لـ «العرب»

خليفة أبوبكر: أعمل لأكون أساسياً في مباراة السد

علاء الدين قريعة

السبت، 25 مايو 2019
خليفة أبوبكر: أعمل لأكون أساسياً في مباراة السد
خليفة أبوبكر: أعمل لأكون أساسياً في مباراة السد
اعتبر خليفة أبوبكر، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الدحيل، أن الهاجس الأول للدحيل يتمثل في الحصول على لقب دوري أبطال آسيا، بعد أن عرف النادي كل البطولات المحلية، وتوج موسمه مؤخراً بالحصول على لقب كأس الأمير.
أضاف أبوبكر في حديث خص به «العرب»، عقب تعادل الفريق في ختام دور المجموعات في دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي بهدفين لمثلهما، والترشح لمقابلة السد في الدور 16: «نحن أنهينا الموسم بصورة جيدة، وتمكنا من تحقيق لقب كأس الأمير، بعد أن احتل الفريق وصافة الدوري، والآن ننتظر خطوتنا المقبلة أمام السد في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وفريقنا سيعد العدة لهذه المواجهة، كون الهدف في النادي الوصول إلى النهائي في النسخة الحالية، بعد أن كنا قريبين منه في النسخ السابقة، والجهاز الفني نجح في الآونة الأخيرة في تحقيق استقرار كبير على مستوى التشكيلة، ورأينا انعكاسات ذلك في النتائج الإيجابية التي حققها الفريق محلياً وآسيوياً، ويمكن القول إن فريقنا جاهز لمواجهة السد وأي فريق آخر، وعلينا أن نعي جيداً أن لكل مباراة حساباتها الخاصة، وأعتقد أنها فرصة جيدة على أرضنا لكي نصل إلى ربع النهائي».
وأضاف أبوبكر: «الآن علينا التقاط الأنفاس لبعض الوقت بعد موسم طويل، والحصول على عطلة نهاية الموسم، وسأحرص على قضاء العطلة مع عائلتي، ومن ثم ستكون العودة بقوة للتحضير لمواجهتي أغسطس المقبلتين أمام السد».
وحول مستقبله مع نادي الدحيل، وإن كان ينوي الاستمرار معه، أضاف أبوبكر الذي خاض عدة تجارب مع الخور والخريطيات، على سبيل الإعارة: «عقدي مستمر مع الدحيل لموسم آخر، ولكن لم أحدد بعد مستقبلي بشأن الموسم المقبل، وسنرى ذلك بعد الإجازة مع إدارة النادي، والاتفاق على كل شيء معها، ولكن في المحصلة أنا مرتاح مع النادي، ونعيش أجواء مثالية في الآونة الراهنة».
وعن وجوده كحارس احتياطي لكلود أمين، قال أبوبكر: «بصراحة أنا وكلود أمين نستحق أن نكون في التشكيلة الأساسية، هدفنا أن يكون الفريق في القمة، ولا فرق بيني وبينه في حماية شباك الدحيل، وأنتظر أن أكون موجوداً في مرمى الدحيل في أي وقت، وأتمنى أن أكون حاضراً في مواجهة السد المقبلة».
وختم أبوبكر: «حظوظنا قوية في دوري الأبطال، وتصنيفنا في المرتبة الثانية آسيوياً يؤكد ذلك، والآن كل التركيز سيكون على مواجهة السد، ومن ثم ستكون الخطوة التالية».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.