الثلاثاء 15 صفر / 15 أكتوبر 2019
04:46 م بتوقيت الدوحة

الخليفي يسعى لمركز متقدم في ثاني جولات بطولة أوروبا للسيارات السياحية

فرانكفورت- قنا

الجمعة، 24 مايو 2019
عبدالله الخليفي
عبدالله الخليفي
يسعى السائق القطري عبدالله الخليفي لتحقيق مركز متقدم في بطولة أوروبا للسيارات السياحية "TCR Europe"، عندما يخوض غدا، السبت، السباق الرئيسي الأول ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الأوروبية التي تقام بمدنية فرانكفورت الألمانية على مدار ثلاثة أيام وبمشاركة أبرز سائقي أوروبا.

وشارك الخليفي اليوم في التجارب الحرة للجولة الثانية من البطولة وقدم أداء مميزا، حيث تمكن في التجارب الحرة الأولى التي شهدت مشاركة 32 متسابقا من احتلال المركز الثاني والعشرين بعدما سجل زمنا قدره 1.50.597 دقيقة في اللفة وبفارق 2.267 ثانية فقط عن المتصدر الأوكراني سانتياجو أوروتيا.

وفي الجولة الثانية من التجارب الحرة عدل الخليفي من توقيته وسجل زمنا قدره 1:49.557 دقيقة وهو أقل بحوالي ثانية من توقيته في التجارب الأولى، إلا انه حل في المركز الرابع والعشرين وبفارق 2.168 ثانية عن المتصدر الأوكراني سانتياجو أوروتيا.

ويواصل السائق القطري مشاركته في منافسات الجولة يوم غد، السبت، إذ يخوض التجارب التأهيلية التي يتحدد على اثرها ترتيب المنطلقين في السباق الرئيسي، الذي يسعى الخليفي لإنهائه في مركز متقدم. 

ويشارك الخليفي في منافسات الجولة الثانية من البطولة الأوروبية على متن سيارة "سيات ليون كوبرا TCR" من تحضير فريق "PCR" للسباقات وتحمل الرقم 96، وهي المشاركة الثانية للخليفي بعد مشاركته في الجولة الأولى من البطولة التي أقيمت بالمجر قبل حوالي شهر.

وكان الخليفي دشن مشوراه ببطولة اوروبا للسيارات السياحية بشكل جيد للغاية بعدما قدم اداء مميزا في أولى جولات البطولة التي أقيمت منافساتها على حلبة "هونجارورينج" بالعاصمة المجرية بودابست.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.