السبت 09 ربيع الثاني / 07 ديسمبر 2019
04:54 م بتوقيت الدوحة

الهيدوس: مواجهات السد والدحيل لها اعتبارات خاصة والكل يشهد بصعوبتها

الدوحة - علاء الدين قريعة

الأربعاء، 15 مايو 2019
حسن الهيدوس قائد السد
حسن الهيدوس قائد السد
قال حسن الهيدوس -قائد الزعيم السداوي- إن اللقاءات بين السد والدحيل دائماً ما تكون لها اعتبارات خاصة، والكل يشهد بصعوبتها، بدليل أن المباراة الأولى في القسم الأول من الدوري لم تُحسم إلا بعد الدقيقة 90، وفي القسم الثاني جاء التعادل في الوقت بدل الضائع.

وقال الهيدوس في تصريحاته، أمس خلال التدريب المفتوح عشية النهائي الأغلى: "عندما يصل السد إلى النهائي، يبقى هو المرشح دائماً للظفر بالكأس. وأي بطولة يدخلها السد يسعى للفوز بها".

وحول رحيل البرتغالي فيريرا، قال الهيدوس: "بلا شك سنفتقد المدرب فيريرا، وهو مدرب له بصماته وترك أثراً كبيراً في السد، ونجحنا معه في تحقيق بطولة الدوري، ونتمنى له التوفيق في رحلته المقبلة. وأقل ما يمكن أن نقدّمه له الحصول على أغلى البطولات".

وحول إدارة الطاقم التحكيمي بقيادة عبدالرحمن الجاسم لقاء غد في ملعب الوكرة، قال الهيدوس: "أنا من أكبر الداعمين للحكام القطريين. والأخطاء موجودة، سواء قاد النهائي حكم قطري أم غيره. وعندي ثقة في صافرة الحكم الدولي عبدالرحمن الجاسم، وتليق باسمه".

وعن احتمالية الفوز بالثنائية هذا الموسم، قال: "المدرب وضع الرتوش الأخيرة، والفريق سيكون جاهزاً لافتتاح ملعب الوكرة، ودائماً السد يملك المفتاح في هذا النوع من المباريات، وفريقنا قادر على ملامسة الثنائية رغم صعوبة المنافس، والحظوظ متساوية بين الفريقين، ومن يكون في قمة تركيزه سيكون الفوز حليفه".

ولفت الهيدوس إلى أن النهائي يمثّل مواجهة خالصة بين زملاء المنتخب، ولكن كل لاعب يمنّي النفس بفوز فريقه في نهاية المطاف؛ كونه يمثّل النادي في هذه المباراة".

وعن غياب بسام الراوي عن دفاع الدحيل، قال: "بسام الراوي لاعب له وزنه وقيمته الكبيرة في فريق الدحيل، وبلا شك الفريق سيفتقده، وكل تركيزنا على فريقنا. وبالنسبة لي، فأنا جاهز ولا أعاني من أية آلام، والمدرب فضّل جلوسي على المقاعد الاحتياطية في لقاء الأهلي السعودي واحترمت قراره حفاظاً على وضعي، وكان هدفه أن أشارك وأنا في جاهزية كاملة. واليوم أنا في قمة جاهزيتي".

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.