السبت 15 ذو الحجة / 17 أغسطس 2019
03:44 م بتوقيت الدوحة

في مدينة راس لفان

قطر غاز تُحمل الشحنة 10000 من المنتجات غير الغاز الطبيعي المسال

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 14 مايو 2019
قطر غاز
قطر غاز
 أعلنت شركة قطر غاز عن قيام إدارة عمليات محطة  راس لفان فيها بتحميل شحنة البضائع رقم 10000 من المنتجات غير الغاز الطبيعي المسال في مدينة راس لفان الصناعية. واحتفالاً بهذا الإنجاز البارز، فقد أقيم حفل على متن ناقلة غاز البترول المسال "سرجنت".

وأفادت الشركة بأنه منذ بدء العمليات في عام 2006 ، قامت الفرق المخصصة في قطر غاز بتحميل أكثر من أربعة مليارات برميل من المنتجات بكفاءة وبشكل موثوق للعملاء في جميع أنحاء العالم، موضحة أنه مع استمرار زيادة الطلب على المجموعة الواسعة من المنتجات التي يتم إنتاجها في مدينة راس لفان الصناعية، تم تكليف إدارة عمليات محطة راس لفان بمعالجة كمية كبيرة من المنتجات التي تكافئ مليون برميل من النفط كل يوم.

يذكر أنه تم إطلاق إدارة عمليات محطة راس لفان (RLTO) في عام 2006 بصفتها المشغل الوحيد المسؤول عن أنشطة التخزين والتحميل للسوائل الهيدروكربونية غير الغاز الطبيعي المسال والكبريت التي تنتج في مدينة راس لفان الصناعية.

ومع إدارة التخزين الآمن وتحميل جميع المنتجات غير الغاز الطبيعي المسال من خلال مشغل واحد، تم تحقيق توفير إضافي في التكلفة والوقت، وتم التأكد من سلامة الموظفين وفق أعلى معايير السلامة الموحدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.