الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
05:34 ص بتوقيت الدوحة

أسباير زون تنظم أمسية رياضية لمحبي كرة الطاولة من متحدي الإعاقة

الدوحة- قنا

الإثنين، 13 مايو 2019
أسباير زون
أسباير زون
نظمت مؤسسة أسباير زون أمسية رياضية مميزة لمحبي كرة الطاولة من متحدي الإعاقة، وبالتعاون مع الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك للعام الثامن على التوالي ضمن فعاليات المهرجان الرياضي في رمضان.
وشارك في هذه البطولة ما يزيد عن 45 لاعبا في منافسات توزعت على أربع فئات لمتحدي الإعاقات السمعية والحركية والبصرية والذهنية.
وجاء المركز الأول من نصيب اللاعب سالم ناصر في منافسات فئة الإعاقة الحركية جلوس، واللاعب مصطفى أمين في منافسات فئة الإعاقة السمعية والحركية وقوف، واللاعب حمد علي المري في منافسات فئة الإعاقة البصرية، واللاعب سلمان الشرشني في منافسات فئة الإعاقة الذهنية.
وقالت السيدة نوف الصفار بعد التكريم، عضو اللجنة المنظمة للمهرجان: " إن تلك الفعالية تحمل مكانة خاصة لدينا في أسباير زون بعد أن تحولت لأحد المحطات الثابتة على جدول فعالياتنا في رمضان فنحن نسعى لإيجاد مساحة كافية لأبناء المجتمع بكافة فئاته للاستمتاع بأجواء الرياضة في أسباير زون على اختلاف مهاراتهم وقدراتهم البدنية، ونشكر الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على تعاونهم المثمر معنا خلال السنوات الماضية، وأوجه من هنا رسالة أن أبواب أسباير زون مفتوحة للجميع، وخاصة لأبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة".
ومن جانبه، قال السيد، حسين الحداد: " إننا للعام الثامن على التوالي نشارك في تنظيم بطولة تنس الطاولة لمتحدي الإعاقة مع أسباير زون، وتتميز فعاليات هذا العام بوجود عدد أكبر من المشاركين مقارنة بالسنوات الماضية، فالمكفوفين شاركوا هذا العام بقرابة 14 لاعبا، والإعاقة السمعية والذهنية ثمانية لاعبين، والذهنية 12 لاعبا، والحركي وقوف ثلاثة لاعبين، والحركي جلوس ستة لاعبين، ونطمح في السنوات القادمة لإشراك المزيد من اللاعبين في أنشطة تنس الطاولة لمتحدي الإعاقة".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.