الإثنين 29 جمادى الثانية / 24 فبراير 2020
09:00 م بتوقيت الدوحة

انطلاقة قوية لثلاث بطولات متزامنة في أول أيام مهرجان أسباير الرياضي في رمضان

الدوحة - قنا

الخميس، 09 مايو 2019
. - مهرجان رمضان الرياضي
. - مهرجان رمضان الرياضي
شهدت مؤسسة "أسباير زون" انطلاقة قوية لبطولات كرة القدم والطائرة للرجال وكرة اليد للسيدات، والتي أقيمت على ملاعبها الخارجية وصالاتها ضمن أول أيام مهرجان أسباير الرياضي في شهر رمضان. 

وفي منافسات الكرة الطائرة لدى الرجال، حقق فريق "الستيار" الفوز على "إنديان هيروز"، و"مدينة الدوحة" على "سترايكرز"، و"تشامبيونز" على "كيه إي إس آي"، و"بنش بيرلز" على "فولي بيست".

وفي منافسات كرة اليد لدى السيدات، حقق فريق "الأدعم" الفوز على منافسه "هاندز آب" بنتيجة 23 هدفاً مقابل هدفين، كما فاز فريق "المجد" على منافسه "الدانة" بنتيجة 44 هدفاً مقابل 14. 

وفي منافسات كرة القدم لدى الرجال، تعادل فريق "بلدنا" مع "نسور قرطاج" بهدف واحد لكل منهما، وتغلب "معسكر جنين" على "النشامى" بنتيجة 14 هدفاً مقابل سبعة، أما فريقا "الدلتا" و"فوتبول هيروز" فتعادلا بهدفين لكل منهما. 

وتتواصل منافسات الكرة الطائرة للرجال وكرة اليد للسيدات حتى الثاني عشر من شهر مايو الجاري، بينما تتواصل كرة القدم للرجال حتى الثالث عشر من الشهر ذاته. 

ويشهد اليوم انطلاق منافسات تحدي اللياقة للفتيان والهوكي للفتيان والفتيات، حيث ستعقد أسباير زون فعالية خاصة لمدة ليلة واحدة في تنس الطاولة لمتحدي الإعاقة في الثاني عشر من شهر مايو.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.