الأربعاء 22 ربيع الأول / 20 نوفمبر 2019
05:01 م بتوقيت الدوحة

«القطرية» تعزز رحلاتها إلى المغرب بإطلاق رحلة مباشرة إلى الرباط

الدوحة - قنا

الإثنين، 29 أبريل 2019
الخطوط القطرية
الخطوط القطرية
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن موعد إطلاق رحلاتها إلى مدينة الرباط، وذلك بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً على طائرة من طراز بوينغ 787 دريم لاينر اعتباراً من مايو المقبل.

جاء ذلك في إطار تعزيز اتفاقية مشتركة في مجال الأعمال مع الخطوط الملكية المغربية بهدف زيادة عدد الرحلات بين الدوحة وعدد من المدن المغربية وتلبية للإقبال المتزايد على السفر إلى المغرب، وبالإضافة إلى تدشين الرحلات إلى الرباط عبر مراكش، سوف تشغل القطرية رحلات إضافية إلى الدار البيضاء، متيحة بذلك المزيد من خيارات السفر أمام المسافرين الذين يودون اكتشاف المدن المغربية.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية "يسعدنا الإعلان عن موعد إطلاق رحلاتنا إلى الرباط، حيث تحظى المغرب بإقبال كبير من قبل مسافرينا، وتلبية لهذا الإقبال قمنا بتدشين رحلاتنا إلى وجهة جديدة وزيادة عدد رحلاتنا إلى وجهة أخرى من خلال تعزيز الاتفاقية المشتركة في مجال الأعمال مع الخطوط الملكية المغربية، ويؤكد توسعنا في المغرب على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات للمسافرين من وإلى المغرب، والتي أطلقنا أولى رحلاتنا إليها في عام 2002".

وأضاف الباكر أنه سوف تفسح شراكتنا الوثيقة مع الخطوط الملكية المغربية المجال لمسافرينا للوصول والسفر إلى شبكة وجهات الخطوط الملكية المغربية في شمال ووسط إفريقيا، فيما سيحظى ركاب الشركة المغربية بالفرصة للسفر إلى شبكة واسعة من الوجهات في القارات الست معنا.

وتسير الخطوط الجوية القطرية حالياً خمس رحلات أسبوعياً من الدوحة إلى مراكش عبر الدار البيضاء على طائرة من طراز بوينغ 777، بالإضافة إلى رحلتين مباشرتين أسبوعياً إلى الدار البيضاء، فيما تسيّر الخطوط الملكية المغربية خمس رحلات أسبوعياً من الدار البيضاء إلى الدوحة.

وستضيف الناقلة الوطنية لدولة قطر عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك لشبونة في البرتغال، ومالطا، ولنكاوي في ماليزيا، ودافاو في الفلبين، وإزمير في تركيا، ومقديشو في الصومال.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.