الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
12:25 م بتوقيت الدوحة

تقدم نصائح تعريفية حول الجوانب القانونية والخدمية

1.3 مليون متابع لحسابات «الداخلية» بمواقع التواصل الإجتماعي

العرب- حامد سليمان

السبت، 27 أبريل 2019
1.3 مليون متابع لحسابات «الداخلية» بمواقع التواصل الإجتماعي
1.3 مليون متابع لحسابات «الداخلية» بمواقع التواصل الإجتماعي
تعد حسابات وزارة الداخلية على مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر الحسابات انتشاراً في قطر، وعليها تفاعل كبير من المتابعين، حيث يحرص مئات الآلاف من السكان على متابعة هذه الحسابات النشطة.

 ويتابع حساب الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أكثر من 700 ألف متابع، فيما يتابع حساب الوزارة على «فيس بوك» أكثر من 300 ألف، كما يتابع الحساب على «إنستجرام» أكثر من 230 ألف متابع، ما يشير إلى أن حسابات الوزارة بين الأوسع انتشاراً داخل قطر.

وتركز منشورات حسابات وزارة الداخلية المختلفة على التوعية بشتى صورها، خاصة التوعية المرورية، والدفاع المدني، حفاظاً على حياة كافة السكان، إضافة إلى التعريف بنشاطات الوزارة المختلفة، والتطرق لمختلف القوانين والتعريف بها، حرصاً على عدم الوقوع في مخالفات قانونية.

ويُعرف حساب وزارة الداخلية أيضاً متابعيه بأماكن الرادارات المتحركة في كل مناطق الدولة، والجهود التي تقوم بها الدوريات المرورية من أجل تنظيم حركة السير في مختلف المناطق.

وتأتي خدمات منصات التواصل الاجتماعي لوزارة الداخلية القطرية مكملة للخدمات الإلكترونية المختلفة التي تحرص عليها الوزارة، من أجل تقديم وتيسير خدماتها لشريحة واسعة من السكان.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.