الجمعة 17 ربيع الأول / 15 نوفمبر 2019
03:14 م بتوقيت الدوحة

فيريرا: الغيابات لن تؤثر على السد في مواجهته أمام باختاكور الأوزبكي

الدوحة - قنا

الأحد، 21 أبريل 2019
فيريرا
فيريرا
أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق السد على صعوبة مباراة فريقه مع ضيفه باختاكور الأوزبكي، المقررة غدًا الاثنين، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات، بدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019 .

وقال فيريرا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، سنواجه فريقا قويا يتقدم علينا في جدول الترتيب، ونحن مطالبون بالانتصار.. نعلم تماما أن المباراة ستكون صعبة للغاية، والدليل مواجهة الذهاب أمام باختاكور في ملعبه، كانت في غاية الصعوبة وخرجنا منها بالتعادل".

وأضاف مدرب السد، نحن واثقون من قدرتنا على تحقيق الفوز، ولا شك أن مباريات دوري الأبطال تختلف عن المحلية، وعلينا أن نقدم كل ما لدينا.

وأشار فيريرا الى أن غياب أكرم عفيف وبيدرو بسبب البطاقات، لن يؤثر على طموحات السد.. لدينا العناصر البديلة الجاهزة القادرة على تقديم المستوى المطلوب.

وعلى الجانب الاخر أكد شوتا آرفلادزه، مدرب باختاكور الأوزبكي أن مواجهة السد ستكون صعبة جدًا على الفريقين.

وقال آرفلادز إن هذه المباراة تحمل طابع التحدي بالنسبة لنا، جئنا إلى الدوحة من أجل الفوز، ونعلم صعوبة المباراة، سوف نواجه منافسًا يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وعلينا أن نلعب بقوة من أجل تحقيق الفوز...نعلم تمامًا مدى قوة فريق السد وعلينا أن نكون في أفضل حالة خلال هذه المواجهة من أجل الخروج بالنتيجة التي تساعدنا على الاستمرار في تقدمنا بالمجموعة.

وتابع مدرب باختاكور بقوله، نسعى لمواصلة المشوار بنجاح نحو التأهل للدور ثمن النهائي في المجموعة الأصعب بالبطولة.. فريقنا مكتمل الصفوف، وعملية الحسم في هذه المجموعة سوف تكون خلال الجولة الأخيرة مع ثقته في قدرة فريقه على حسم التأهل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.