الإثنين 11 ربيع الثاني / 09 ديسمبر 2019
11:56 م بتوقيت الدوحة

اجتماع تنسيقي مع مدربي أندية الدوري القطري لكرة القدم

الدوحة - قنا

الأحد، 14 أبريل 2019
. - جانب من الاجتماع
. - جانب من الاجتماع
عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اجتماعاً تنسيقياً مع مدربي أندية دوري نجوم QNB، وذلك للاطلاع على أبرز ملاحظاتهم وانطباعاتهم من وجهة نظرهم الفنية، إضافة إلى مناقشة الرؤية العامة للموسم المقبل.

حضر الاجتماع كل من السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد ناجي الجويني المدير التنفيذي لإدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد فهد ثاني مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم -بالإنابة- في المؤسسة.

وقد افتتح السيد هاني طالب بلان الاجتماع مرحباً بالجميع، حيث وجه الشكر للمدربين على جهودهم المبذولة طوال بطولة الدوري.. قائلا "من المهم أن نتواصل معكم دائماً بصفة مستمرة، حيث إنكم تعتبرون عنصرا وشريكا أساسيا في منظومتنا، كما وأننا نحرص على الاستماع لملاحظاتكم ومقترحاتكم بحكم عملكم مع الأندية، وذلك بهدف المحافظة على تطوير بطولاتنا بشكل مستمر".

كما تمت مناقشة عدد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال، وأبرزها الملاحظات الخاصة بدوري هذا الموسم 2018- 2019، وعرض الرؤية العامة للموسم الجديد، وغيرها من النقاط الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع حظي بإشادة كبيرة من المدربين، حيث تمكنوا من طرح أفكارهم ومقترحاتهم، كما توجهوا بالشكر للمؤسسة على هذه المبادرة والتي تعكس الاهتمام بالمدربين وعملهم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.