الثلاثاء 12 ربيع الثاني / 10 ديسمبر 2019
08:19 ص بتوقيت الدوحة

دراجون قطريون يشاركون في سباق إسبانيا للدراجات النارية

مدريد- قنا

الخميس، 11 أبريل 2019
الدراجون القطريون سعيد السليطي و الشيخ جاسم بن غانم آل ثاني و عبدالله القبيسي
الدراجون القطريون سعيد السليطي و الشيخ جاسم بن غانم آل ثاني و عبدالله القبيسي
يشارك دراجون قطريون في سباق جائزة إسبانيا الكبرى للدراجات النارية والمقرر يوم الأحد المقبل على حلبة خريز، وذلك في إطار خطة الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية برئاسة السيد عبدالرحمن المناعي لتطوير وتأهيل المتسابقين ومشاركتهم في أبرز البطولات العالمية وتحقيق أفضل الإنجازات.

والدراجون المشاركون هم سعيد السليطي المتوج مؤخرا بلقب جائزة قطر الكبرى الجولة الافتتاحية لبطولة العالم للدراجات النارية "سوبر ستوك 600 سي سي" للمرة الثالثة على التوالي، والشيخ جاسم بن غانم آل ثاني المتوج مؤخرا أيضا بفئة التروفي للسوبر ستوك وعبدالله القبيسي الذي حل وصيفا للسوبر ستوك وأظهر قدرات عالية من خلال تألقه في البطولة حيث نافس حتى الثانية الأخيرة من البطولة المحلية وتساوى في عدد النقاط مع السليطي البطل.. وسيشارك هذا الثلاثي في منافسات سوبر ستوك "600 سي سي".

كما يضم الوفد الدراج الواعد حمد السحوتي الذي يشارك للمرة الأولى وستكون مشاركته في فئة /موتو4/.

وشارك الدراجون القطريون في التجارب الحرة التي أقيمت اليوم على حلبة خريز وهي تجارب غير رسمية، كما سيشاركون غدا الجمعة في التجارب الحرة أيضا، فيما تقام التجارب التأهيلية في البطولة بعد غد السبت على أن تقام السباقات الرسمية يوم الأحد المقبل، من خلال سباقين رئيسيين.

ويتبع الاتحاد القطري استراتيجية مميزة للغاية من خلال حث شباب قطر على المشاركة في البطولات المحلية وذلك من خلال منحهم الثقة للمشاركة في البطولات الدولية والعالمية بعد تألقهم على المستوى المحلي، في البطولات التي ينظمها الاتحاد والتي ساهمت في تطوير مستوياتهم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.