الأربعاء 13 ربيع الثاني / 11 ديسمبر 2019
10:13 م بتوقيت الدوحة

غدا.. ختام بطولة غرب آسيا للرجبي للرجال والسيدات بالدوحة

الدوحة - قنا

الخميس، 04 أبريل 2019
. - بطولة غرب آسيا للرجبي (الكاس- تويتر)
. - بطولة غرب آسيا للرجبي (الكاس- تويتر)
تختتم غدا، الجمعة، بطولة غرب آسيا للرجبي للرجال والسيدات، التي تستضيفها الدوحة على ملعب الإحماء بأسباير بإقامة نهائيات منافسات السيدات (7) ونهائي الرجبي للرجال (15) الذي يجمع المنتخب القطري مع نظيره اللبناني.

وكانت تصفيات السيدات قد انطلقت اليوم بمشاركة 4 منتخبات هي منتخبا قطر (أ) و(ب) ولبنان والأردن، وتقام غدا النهائيات بإقامة مباراتي نصف النهائي، حيث تقام المباراة الأولى بين المنتخب القطري (أ) الذي صعد كأول التصفيات مع منتخب الأردن رابع التصفيات في الثالثة والنصف مساء.. فيما تقام مباراة نصف النهائي الثانية بين المنتخب القطري (ب) ومنتخب لبنان ثاني وثالث التصفيات في تمام الساعة الثالثة وخمسين دقيقة مساء، على أن يتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي تقام في الخامسة مساء والتي تسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الرابعة وعشرين دقيقة.

وتعقب نهائيات السيدات، المباراة النهائية للرجال تليها مراسم التتويج لبطولتي الرجال والسيدات.

وقال السيد حمد العبدالله مدير الاتحاد القطري للرجبي ومدير المنتخب القطري للعبة إن البطولة وصلت لمرحلتها الأخيرة بعد النجاح المتميز في التنظيم.. مشيرا إلى أن الأجواء مثالية حيث استمتع الجميع بالمنافسات.. معربا عن أمله أن يتوج منتخبا قطر للسيدات وللرجال باللقب بعد أن ظهرا بمستوى مميز خلال مباريات البطولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.