السبت 18 ذو الحجة / 08 أغسطس 2020
12:25 ص بتوقيت الدوحة

الخور يحقق المطلوب ويخطف التعادل أمام الغرافة

الدوحة - قنا

الخميس، 04 أبريل 2019
. - الخور والغرافة (جانب من المباراة- تويتر)
. - الخور والغرافة (جانب من المباراة- تويتر)
حسم التعادل السلبي نتيجة مواجهة الخور والغرافة التي جرت بينهما مساء اليوم، بإستاد الخور في الجولة الحادية والعشرين من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

وارتفع رصيد الخور بهذا التعادل إلى 19 نقطة بقي بها في المركز العاشر، وإن كان نجا من الهبوط المباشر لكنه لم ينج من إمكانية خوض مباراة فاصلة مع فريق الدرجة الثانية.. بينما ارتفع رصيد الغرافة إلى 26 نقطة بقي بها في الترتيب السابع بجدول الدوري.

قدم الفريقان مباراة قوية ومثيرة، ولم يكن ينقصها سوى الأهداف التي لم تحضر رغم كثرة الفرص التي سنحت للفريقين على مدار الشوطين، وظهر إصرار كل فريق على تحقيق الفوز منذ اللحظات الأولى للقاء الذي كان ممتعا.

ففي الشوط الأول كان الخور الطرف الأفضل وضغط بقوة وحصل على فرصتين لهلال محمد ودو سانتوس، وتصدى لهما الدفاع وحارس المرمى، وحاول أيضا الغرافة ووصل أكثر من مرة إلى منطقة الجزاء.

وجاء الشوط الثاني أكثر إثارة وقوة، من الجانبين لكنهما أيضا لم يستغلا الفرص التي سنحت لهما، وتفوق الغرافة نسبيا وكان الأخطر والأقرب إلى المرمى، وبمرور الوقت استعاد الخور السيطرة وحصل أيضا على العديد من الفرص لم تستغل.

ومع اقتراب نهاية المباراة أصبح الهجوم متبادلا بين الفريقين على أمل خطف الانتصار والنقاط الثلاث، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.