الأحد 02 صفر / 20 سبتمبر 2020
09:26 م بتوقيت الدوحة

اختتام مهرجان "أسباير أرض العجائب" وسط إشادة جماهيرية كبيرة

الدوحة- قنا

الثلاثاء، 02 أبريل 2019
سباير ارض العجايب
سباير ارض العجايب
اختتمت فعاليات مهرجان أسباير أرض العجائب، بعد سبعة أيام من الإبداع والخيال وسط إشادة جماهيرية واسعة بالمهرجان الأول من نوعه في قطر. 

ونجح المهرجان في اجتذاب ما يزيد عن 70 ألف زائر توافدوا على المهرجان، والذي ألهم مخيلة الصغار والكبار على حد سواء. 

وقامت مؤسسة أسباير زون خلال هذا المهرجان باستخدام تقنيات الإسقاط الضوئي وتراكيبه المبتكرة، كما استخدمت تقنيات الليزر في عروض بحيرة أسباير. 

واستخدمت مؤسسة أسباير زون ما يزيد عن 400 ألف مصباح LED لتشييد 310 مجسمات مصنعة خصيصًا للمهرجان باستخدام 3000 متر من الأسلاك الكهربائية و20 جهاز إسقاط ضوئي، والتي طوعت فيها أسباير كافة عناصر الطبيعة المحيطة للخروج بهذا العرض الساحر للنور. 

ونال المهرجان استحسان الغالبية العظمى من الزوار نظراً للتسهيلات التي قدمتها مؤسسة أسباير زون، والتي مكنت الكبار والصغار وذوي الاحتياجات الخاصة من الوصول لأرض الفعالية دون أي تعقيدات. 

وتعليقاً على اختتام فعاليات المهرجان، قال السيد ناصر عبدالله الهاجري مدير الاتصال والعلاقات العامة بمؤسسة أسباير زون: "إن الإقبال الجماهيري الكثيف على حضور الفعالية لخير شاهد على نجاحها، وكذلك نجاح مؤسسة أسباير زون في الوصول لأهدافها بتحقيق أقصى استفادة من إمكانياتها البشرية والتنظيمية، وكذلك مرافقها ومنشآتها لخدمة المجتمع وتقديم كل ما هو جديد في عالم الفعاليات الترفيهية ". 

وأضاف: "نجحنا خلال الأسبوع الماضي في إضافة فعالية جديدة ومميزة على أجندة السياحة في قطر، ونخطط لتقديم المزيد خلال الفترة القادمة، ونشكر الرعاة والشركاء وكافة فريق العمل على جهودهم والتي أسهمت في خروج المهرجان بتلك الصورة المشرفة ".


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.