الجمعة 07 صفر / 25 سبتمبر 2020
08:31 م بتوقيت الدوحة

رئيس اتحاد الكرة يجتمع مع رئيسي الترجي والبنزرتي التونسيين

الدوحة - قنا

الأحد، 31 مارس 2019
رئيس اتحاد الكرة ونظيره التونسي مع رئيسي الترجي والبنزرتي
رئيس اتحاد الكرة ونظيره التونسي مع رئيسي الترجي والبنزرتي
اجتمع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم، مع السيد حمدي المدب رئيس الترجي التونسي والسيد عبدالسلام السعيداني رئيس النادي الرياضي البنزرتي وذلك بحضور السيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد.
ويتواجد كل من المدب والسعيداني بالعاصمة القطرية الدوحة على هامش المباراة المرتقبة على لقب كأس السوبر التونسي والذي يجمع بين ناديي الترجي والبنزرتي غدا الإثنين على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل للمرة الأولى في قطر.
كما كان حمدي المدب رئيس الترجي حاضرا قبل يومين لمباراة كأس توتال CAF السوبر الإفريقي والتي جمعت بين الرجاء المغربي والترجي التونسي، وتوج بها الرجاء بفوزه بهدفين مقابل هدف.
وقد تم أثناء الاجتماع التشاور في العديد من الملفات المشتركة، وجرى الحديث حول العديد من الأمور المتعلقة بمنظومة كرة القدم والتي تربط بين الجانبين، كما تم التطرق لسبل دعمها بما يعود بالنفع على الأطراف كافة.
وفي نهاية الاجتماع جرى تبادل الهدايا التذكارية بين الطرفين، مع التأكيد على وجوب استمرارية التواصل بما فيه مصلحة المسيرة الكروية على مختلف الصعد الإقليمية والقارية والدولية.. حيث أكدت هذه الزيارة على الرسالة السامية التي تحملها كرة القدم.
وعلى صعيد متصل، عقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة كأس السوبر التونسي، المقرر إقامتها غدا بحضور ممثلي فريقي الترجي والبنزرتي، بجانب ممثل الاتحاد التونسي لكرة القدم.
واتفق الحاضرون على اعتماد طاقم بستة حكام بعد رفض مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "IFAB" مطلب الاتحاد التونسي باعتماد تقنية الفيديو "VAR" في المباراة لعدم توفر العدد الكافي من الحكام التونسيين الذين لديهم خبرة في هذا المجال.
ومن المقرر أن يكون طاقم تحكيم مباراة الغد كالآتي: يوسف السرايري حكما للساحة وأنور هميلة مساعد أول وأيمن إسماعيل مساعد ثان، سليم بالخواص حكما رابعا، فيما يأتي الصادق السالمي وهيثم قيراط كحكمي خط.
وسيرتدي الترجي في لقاء السوبر زيه التقليدي (الأحمر والأصفر)، فيما يلعب البنزرتي بالزي الأبيض...تجدر الإشارة إلى أنه في حال انتهاء المباراة بالتعادل، سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد البطل.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.