الثلاثاء 11 صفر / 29 سبتمبر 2020
11:11 م بتوقيت الدوحة

بطلنا سعيد أبو شارب يفوز بفضية رماية الإسكيت ببطولة غراند بري بلغاريا

صوفيا- قنا

الأحد، 31 مارس 2019
لاعب المنتخب القطري للرماية سعيد حمد أبو شارب- يسار الصورة
لاعب المنتخب القطري للرماية سعيد حمد أبو شارب- يسار الصورة
حقق لاعب المنتخب القطري للرماية سعيد حمد أبو شارب، فضية مسابقة الإسكيت، خلال مشاركته في بطولة غراند بري بلغاريا للعبة والتي اختتمت اليوم، بمشاركة العديد من لاعبي المنتخبات العالمية.. فيما أحرزت لاعبة المنتخب القطري ريم الشرشني المركز الرابع في مسابقة الإسكيت على مستوى السيدات في البطولة.
وتأتي مشاركة لاعبي المنتخب القطري في بطولة غراند بري بلغاريا في إطار الإعداد والتجهيز لمنافسات بطولة كأس العالم للرماية والتي تستضيفها مدينة العين الإماراتية خلال الأسبوع المقبل والمؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وجاءت مشاركة أبو شارب في البطولة بتجهيز مسبق تم الإعداد له بعد الانتهاء من منافسات بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن والتي نظمت خلال شهر فبراير الماضي.
وأعرب سعيد أبو شارب عن سعادته بهذا التتويج.. مؤكدا أن منافسات غراند بري بلغاريا للرماية مهمة جدا مع تواجد العديد من نجوم العالم في اللعبة. وقال في تصريح صحفي عقب التتويج إن الموسم الحالي يصادف اقتراب العد التنازلي لحجز مقاعد مؤهلة للأولمبياد القادمة باليابان.. مبينا أن مشاركته في هذه البطولة تأتي في إطار الإعداد والتجهيز لهذه الألعاب.
وأشار إلى أن المسابقات التي نظمت على مدى يومين ببطولة غراند بري بلغاريا كانت مثيرة وقوية وشهدت تنافسا كبيرا بين نجوم العالم.. موضحا أن مشاركته بالبطولة كانت متميزة وفوزه بالميدالية الفضية يدل على الجاهزية لتحقيق المطلوب من النتائج التي يسعى من خلالها لتمثيل المنتخب القطري في جميع المسابقات الخاصة باللعبة.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.